أخبار عاجلة
سبب مقاطعة المنتجات الفرنسية - بوراق نيوز -
ما هو اول موقع تواصل اجتماعي - بوراق نيوز -

سعر طن الذرة الصفراء اليوم الأحد.. الأردب بكام - بوراق نيوز

سعر طن الذرة الصفراء اليوم الأحد.. الأردب بكام - بوراق نيوز
سعر طن الذرة الصفراء اليوم الأحد.. الأردب بكام - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم سعر طن الذرة الصفراء اليوم الأحد.. الأردب بكام - بوراق نيوز

سعر الذرة الصفراء اليوم الأحد.. شهدت أسعار الذرة الصفراء خلال تعاملات اليوم الأحد في الأسواق ولدى تاجر الجملة في بعض الانواع، تراجعاً، بينما استقر سعر طن الذرة الصفراء اليوم في معظم أنواعها المختلفة، حيث ثبت الأرجنتيني والبرازيلي والأوكراني، بالسوق المحلي لدى تجار الجملة، وتراجع سعر طن الذرة البرازيلي، ليصل إلى 12,100 جنيه.

 

 

وتعتبر الذرة الصفراء من السلع الاساسية في مصر لانة يدخل في الكثير من الصناعات مثل صناعة الاعلاف، وبالتالي ارتفاع سعر الدولار يؤدي الي ارتفاع سعر اللحوم و الدواجن، ومن خلال المقال التالي نرصد لكم أسعار الذرة الصفراء اليوم.

 

وفي هذا السياق تستعرض بوابة الوفد الإلكترونية، اسعار الذرة الصفراء خلال تعاملات اليوم الأحد، وتحرص الوفد على تقديم كافة المعلومات الاقتصادية والسعرية اللازمة التي تشغل الرأي العام ويلحث عنها المواطن بشكل مستمر، لعرض كل المستجدات التي تطرا على الساحة الشرائية، وللوقوف على آخر قيمة سعرية سجلتها الأسواق في كل المجالات، وجاءت الاسعار على النحو الآتي:

أسعار الذرة الصفراء اليوم الأحد في الأسواق 

 

سعر الذرة البرازيلي

تراجع سعر طن الذرة البرازيلي، ليصل إلى 12,100 جنيه.

 

الذرة الأرجنتيني

كما هبط سعر طن الذرة الأرجنتيني، ليسجل 12,100 جنيه.

 

الذرة الأوكراني

كما هبط سعر طن «الذرة الأوكراني» نحو 11,000 جنيه.

 

والجدير بالذكر أن الذرة الصفراء من أكثر المواد التي تدخل في مكونات الأعلاف لتسمين المواشي والدواجن، لذا يهتم الكثير من التجار وأصحاب المزارع بسعر طن الذرة الصفراء اليوم ويأتي هذا عقب الإفراج عن كل البضائع المحجوزة بمختلف الموانئ، فى ظل زيادة الموارد الدولارية فى الأيام الأخيرة، خاصة عن السلع الغذائية، والأدوية، والأعلاف، ومستلزمات الإنتاج، وهو ما سيُسهم في توازن الأسعار وانخفاضها.