أخبار عاجلة

المخرج كريم الشناوي: ليس من الإنصاف تقديم عمل عن فلسطين ولديهم مخرجون كبار - بوراق نيوز

المخرج كريم الشناوي: ليس من الإنصاف تقديم عمل عن فلسطين ولديهم مخرجون كبار - بوراق نيوز
المخرج كريم الشناوي: ليس من الإنصاف تقديم عمل عن فلسطين ولديهم مخرجون كبار - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم المخرج كريم الشناوي: ليس من الإنصاف تقديم عمل عن فلسطين ولديهم مخرجون كبار - بوراق نيوز

الأحد 09/يونيو/2024 - 03:24 م

كشف المخرج كريم الشناوي، رأيه في فكرة تقديم عمل فني عن القضية الفلسطينية، بجانب الحديث عن سبب غيابه عن المشاركة في رمضان الماضي لعام 2024.

وقال كريم الشناوي في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إنه لم يجد العمل المناسب للمشاركة في رمضان الماضي لعام 2024، معلقًا: أنا مش مختفي ولا حاجة ورمضان اللي فات كنت إجازة عشان يكون عندي مساحة أفكر في المشروع اللي بعده، وأتمنى أكون موجود السنادي.

وبشأن تقديمه عمل فني عن القضية الفلسطينية، أوضح كريم الشناوي: أي حد يتمنى يقدم عمل ليهم بس أعتقد ليس من الإنصاف إننا كمصريين نقدم عملًا فلسطينيًا، وفلسطين فيها مخرجين كتير كبار وعظام يقدروا يحكوا قصص أحسن مننا، ولو في لحظة حسيت أن في حدودتة فلسطينية عايزة أتكلم عنها لكن مش استغل القضية هحكيها على قد ما أقدر بس في نفس اللحظة في ناس أجدر مني بالنقطة دي.

كريم الشناوي عن مسلسل لام شمسية

وعلى جانب آخر، تحدث كريم الشناوي عن سبب تأجيل مسلسل لام شمسية للفنانة منى زكي، حيث قال كريم الشناوي خلال حواره مع القاهرة 24 مؤخرًا: مسلسل لام شمسية هيتعمل في التوقيت المناسب له، وهو مشروع بحبه جدًا وصعب جدًا.

وأضاف كريم: معنديش مشكلة يطلع 2030 بس يتعمل مظبوط، ومينفعش عشان بنحب مشروع نقدمه أي حاجة، ولازم نكون متأكيد أنه يطلع بشكل جيد للجمهور.

أعمال كريم الشناوي

يعد مسلسل الهرشة السابعة آخر أعمال كريم الشناوي، والعمل من بطولة أمينة خليل، محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مريم نعوم وورشة سرد، وحقق نجاحًا كبيرًا في السباق الرمضاني 2023، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول علاقات الزواج والارتباط والمساكنة، وأحداث العمل حول نادين وآدم وزواجهم بعد 7 سنين وإنجابهم للتوأم، وتسرد لنا الحلقات كيف يتغلبان على الملل الزوجي.