أخبار عاجلة
وفاة والدة بيليه عن عمر 101 عام - بوراق نيوز -

إلغاء المؤتمر الصحفي قبل مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم - بوراق نيوز

إلغاء المؤتمر الصحفي قبل مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم - بوراق نيوز
إلغاء المؤتمر الصحفي قبل مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم إلغاء المؤتمر الصحفي قبل مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم - بوراق نيوز

الأحد 09/يونيو/2024 - 03:49 م

يستعد منتخب مصر الأول تحت قيادة حسام حسن لمواجهة نظيره منتخب غينيا بيساو ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، في لقاء سيقام مساء الغد الاثنين. 

إلغاء المؤتمر الصحفي قبل مباراة مصر وغينيا بيساو فى تصفيات كأس العالم 

تقرر في الاجتماع الفني لمباراة مصر وغينيا بيساو عدم إقامة مؤتمر صحفي قبل المباراة المقرر لها السابعة مساء غد الإثنين في الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، بناء على قرار منسق المباراة والذي أخطر به الجانب المصري خلال الاجتماع الفني.

منتخب مصر يخوض مرانه الختامي اليوم على ملعب مباراة غينيا بيساو في تصفيات المونديال

ويتدرب اليوم منتخب مصر على ملعب المباراة، الذي سيستضيف لقاء مصر وغينيا بيساو ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، والمقرر له يوم الإثنين المقبل. 

وكان إبراهيم حسن مدير منتخب مصر، قال في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24 إن المنتخب الوطني سيخوض تدريبا وحيدا فى غينيا بيساو، بعدما تم تأجيل السفر ليوم السبت أمس وليس الجمعة كما كان مقررا، بسبب رغبة اللاعبين والجهاز الفني في أن يكون الاستشفاء في مصر للاعبي المنتخب بسبب الجهد البدني المبذول خلال الفترة الأخيرة. 

منتخب مصر باللون الأبيض أمام غينيا بيساو

ومن المقرر أن يرتدي منتخب غينيا بيساو الطاقم الأحمر بالكامل كونه صاحب الأرض في المباراة.

وحضر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر وغينيا بيساو، وليد بدر مدير إداري منتخب مصر  ومينا سامح إداري المنتخب وعبدالله سيد مسئول المهمات.

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو

ومن المقرر، أن تقام المواجهة الهامة والقوية بين منتخب مصر ونظيره غينيا بيساو غدا الاثنين في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب ناشيونال ستيمبرو بغينيا بيساو، لحساب الجولة الرابعة من جولات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.