أخبار عاجلة

الأهلي “خائف” من كوهلر في ملف الصفقة.. والسويسري يتمسك بكوناتي وعطية الله - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم الأهلي “خائف” من كوهلر في ملف الصفقة.. والسويسري يتمسك بكوناتي وعطية الله - بوراق نيوز

أكد الإعلامي محمد شبانة أن النادي الأهلي سيسعى جاهداً لتعزيز صفوفه هذا الصيف في ظل المشاركة في كأس العالم للأندية 2025 بالإضافة إلى دوري أبطال أفريقيا والإنتركونتيننتال والدوري الأفريقي وباقي البطولات المحلية. .

شبانة: الأهلي “خائف” من كوهلر في ملف الصفقة

وقال شبانة في برنامجه Box to Box الذي يذاع على قناة etc: “هناك بطولات كثيرة، ومن الممكن أن تطرح فكرة زيادة عدد الأجانب مع تغيير نظام الدوري المصري، وكوهلر يريد ذلك”. 'علامة مهاجم قوية، واقترح اسمه محمد كوناتي، لاعب بوركينا فاسو، الذي شارك لعدة دقائق أمام مصر.

وأضاف: “الأهلي (خائف) من كوهلر، في ظل مطالب كوناتي، خاصة من الناحية المالية، وهناك حالة من القلق بشأن امتثال كوهلر خوفا من تكرار سيناريو الفرنسي أنتوني موديست”.

وتابع: “الأهلي عرض على كولر التعاقد مع محسن بوريقة مهاجم فريق فاس المغربي، لكن كولر يريد ضم كوناتي ويحيى عطية الله”.

وأضاف: “الأهلي يريد التجديد مع علي معلول، لكن كوهلر وصف القرار بأنه جيد لكنه أبلغهم أن الجبهة اليسرى ستعاني كثيرا في ظل إصابة اللاعب التونسي واحتمال غيابه لفترة طويلة”. وهو ما جعل مسؤولي النادي يرغبون في إعارة عطية الله لموسم واحد، كما أن «مطالب معلول كبيرة وتصل إلى 1.6 مليون دولار في الموسم الواحد».

وتابع: “الأهلي فكر في ضم يوسف أيمن، لكن كوهلر يرفض ضمه، فيما تريد لجنة التخطيط ضمه على سبيل الإعارة، ويرى المدرب السويسري أن اللاعب يحتاج لعدد قليل فقط من المباريات في آخر 6 أشهر”. “.

وتابع: “كما أن الأهلي وضع اللمسات النهائية على اتفاق التعاقد مع المدافع الجزائري زين الدين بلعيد لاعب اتحاد العاصمة، وهناك أزمة في النادي الأحمر، خاصة في ظل وجود عدد كبير من الأجانب ومن بينهم كريستو وقندوسي”. وإذا سارت الصفقات على هذا النحو سيجد الأهلي أزمة للتخلص من الأجانب”.

وأشار إلى أن أنتوني موديست لا يمانع في البقاء في الأهلي حتى أغسطس المقبل مع حصوله على راتبه الطبيعي، ولا يملك اللاعب الفرنسي حاليا أي عروض رغم فوزه بالبطولات مع الفريق.. لكن روي كلوب أكد رحيله في النهاية. من هذا الشهر.

وأضاف: “هل سيرحل أليو ديينج أيضًا عن الأهلي، ولهذا يجب ترتيب الأوراق بشكل جيد داخل النادي، لأن الموسم المقبل صعب في ظل كثرة البطولات، خاصة كأس العالم للأندية”.

وأتم: “كان هناك تلميح في الأهلي خلال اجتماع كوهلر مع لجنة التخطيط حول إمكانية التعاقد مع محمد النني، لكن المدرب غير متحمس للتعاقد معه في الوقت الحالي”.