أخبار عاجلة

حقيقة القبض على اريج العبدالله - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم حقيقة القبض على اريج العبدالله - بوراق نيوز

حقيقة القبض على اريج العبدالله وهذا هو الخبر الذي انتشر على نطاق واسع في الآونة الأخيرة بسبب فضول الناس لحياة اريج العبداللهوذلك بعد انتشار العديد من مقاطع الفيديو لحفل استعراضي للمشاهير في العاصمة السعودية، أقاموه فرحتهم بتوثيق حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تم التحقق مؤخراً من المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي أريج العبدالله . ومن هذا المنطلق سنتعرف على… حقيقة القبض على اريج العبدالله

من هي اريج العبدالله 

أريج العبدالله شخصية إعلامية شابة. تعيش أريج العبد الله في المملكة العربية السعودية، وعملت العبد الله سابقًا كمراسلة وإعلامية قبل أن تصبح أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدًا إنستغرام وسناب شات. كما شاركت في تقديم برنامج سيدتي على قناة روتانا خليجية للمبادرة من خلال البرنامج، لأنها تحب العمل التطوعي في المجتمع السعودي، ومن هواياتها ركوب الخيل. كما أنها من مشجعي نادي النصر السعودي، وتحاول العبد الله إبقاء حياتها الخاصة والشخصية بعيدة عن الأضواء ووسائل الإعلام لحماية أفراد عائلتها من الشائعات.

حقيقة القبض على اريج العبدالله

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي حقيقة القبض وعرضت الإعلامية والناشطة والفاشنستا أريج العبد الله تفاصيل الحادثة، وحقيقة ترحيلها إلى بلدها سوريا. كان ذلك في الساعات الأخيرة من مساء يوم الأحد الثلاثين من مايو 2024. لكن شيئاً واحداً أصبح واضحاً حتى هذه اللحظة، والجميع يجهل التفاصيل التي دفعت الحكومة السعودية إلى اتخاذ أي إجراء ضدها.

انجازات أريج العبدالله التطوعية 

أريج العبد الله عرفت بحبها للعمل الخيري والتطوعي. استضافت العديد من المبادرات المجتمعية التطوعية، منها مبادرتها المجتمعية، جمعية فرسان المملكة العربية السعودية، والتي استضافت فيها طالبات المدارس وجميع النساء اللاتي يرغبن في استقبالها. وللمشاركة أيضاً، حيث ساهمت في تقديم برنامج سيدتي على قناة روتانا خليجية، من خلال مبادرة سيدة العطاء.

وفي نهاية هذا المقال نلخص أهم ما فيه ونتعرف على من هي اريج العبداللهو ما حقيقة القبض على اريج العبدالله كما تم الاعتراف ببعض الإنجازات اريج العبدالله إرادة حرة.