أخبار عاجلة

ما علاقة عائلة روتشيلد والماسونية - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم ما علاقة عائلة روتشيلد والماسونية - بوراق نيوز

ما علاقة عائلة روتشيلد والماسونية تعتبر من أبرز وأشهر الأسماء العالمية، والتي كثرت حولها الشائعات، وتعتبر محور حديث العالم، فهي وحدها التي تسيطر عليها من خلال وجود معظم ثرواتها في العالم. موقع المحتوى. سوف نجيب على هذا السؤال. ما علاقة عائلة روتشيلد والماسونية التي تهتم بعبادة الشيطان وسنتعرف على ثروته وخططه.

من هي عائلة روتشيلد ويكيبيديا

الذي – التي عائلة روتشيلد هي عائلة يهودية ثرية تعود أصولها إلى فرانكفورت وأسسها اليهودي ماير أمشيل روتشيلد وهو الذي عمل في مدينة فرانكفورت وأسس مشروعه المصرفي الخاص في القرن الثامن عشر وأورث ثروته الكبيرة لأبنائه الخمسة، مما دفعهم إلى إقامة أنشطة تجارية في الدول الكبرى في ذلك الوقت، تعمد ماير إرسال أبنائه إلى هناك. فأرسل ابنه أتسالم إلى ألمانيا، وأرسل سالومون إلى النمسا، وناثان إلى بريطانيا، وكارل إلى الفاتيكان، غير أن امرأة من العائلة يمكنها الزواج من أي شخص بسبب نقل الميراث بينهما رجال.

من هي عائلة روتشيلد ويكيبيديا

من هي عائلة روتشيلد ويكيبيديا

ما علاقة عائلة روتشيلد والماسونية

المرتبطة بالاسم عائلة روتشيلد في الماسونية منذ نشأتها تعتبر هذه العائلة من العائلات الخفية التي تتحكم في اقتصاد العالم وهي سبب كل الأزمات التي يمر بها العالم من حروب وأزمات اقتصادية وسياسية كما أنها تمول الحروب لذلك هذا عائلة تمتلك 80% من اقتصاد العالم وثرواته، أسستها هذه العائلة تهدف إلى عدة أهداف: القضاء على الملكية، القضاء على الأسرة، القضاء على الأديان وتحرير الإنسان. قيود الأخلاق، القضاء على الميراث، التخلص من الانتماء للوطن، السيطرة على العالم. هذه العائلة تقدس إبليس الشيطان، وتقدم له التضحيات والأعمال الفظيعة التي ترتكب تحت إمرته.[1]

مخطط عائلة روتشيلد

بدأ تأسيس هذه العائلة عام 1821م مع والده الأكبر أمشيل روتشيلد الذي أرسل أبناءه إلى أهم دول العالم آنذاك وأعطى كل منهم مهمة محددة وهي إنشاء المؤسسات المالية في جميع فروع العائلة في ذلك الوقت. في ذلك الوقت كانت هذه العائلة تمتلك أعظم ثروة في العالم، وكانوا يمتلكون عددًا من المشاريع العقارية والتعدينية. قرر روتشيلد أن يحكم العالم في الخفاء من خلال وضع خطة للعالم. خلق المشاكل وحلها.

عائلة روتشيلد واليهود

بعد هجرة عدد كبير من اليهود إلى الدول الأوروبية وبدأ الانقسام وخلق المشاكل بسبب عدم اندماجهم في المجتمع الجديد، وبعد ظهور قرار من رئيس الوزراء البريطاني بأن منطقة شمال أفريقيا والبحر هي منطقة المنطقة التي ستنمو فيها الحضارة الحديثة، تقرر عائلة روتشيلد إقامة وطن قومي لليهود في فلسطين وطرد الفلسطينيين من أرضهم بموجب وعد بلفور الذي نص على مساعدة اليهود. ساعدت هذه العائلة اليهود ومولت هجرتهم وإقامتهم في فلسطين وساعدتها على النمو الاقتصادي حتى أصبح هذا الاسم على أرض فلسطين يعتبر دولة وأيضا من أكبر دول العالم وتعتبرها العديد من دول العالم معترف بها رغم الاحتلال.

كم تبلغ ثروة عائلة روتشيلد

وتعتبر هذه العائلة أغنى عائلة في العالم في القرن الثامن عشر. وعلى وجه الخصوص فهي تمتلك حوالي 80% من ثروات العالم من سندات الدول الكبرى وتتواجد بها معظم البنوك العالمية وجميع الخدمات المالية. ويمتلك تحت سيطرته العديد من المشاريع والاستثمارات، النسبة الأكبر منها في مجالات التعدين والزراعة والصناعة والتجارة.

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال ما علاقة عائلة روتشيلد والماسونية وعلمنا أنه رأس الماسونية وأنه بشكل ما هو الممول الرئيسي للماسونية بأفكارها ومعتقداتها، وهو أكثر من يهتم بنشر فكرتها. وتعرفنا أيضًا على هوية تلك العائلة ومكان تأسيسها ومن هو مؤسسها. كما روينا العلاقة مع اليهود واحتلال فلسطين العربية.