أخبار عاجلة
انتهاء أزمة تترات مسلسل "مفترق طرق" - بوراق نيوز -

إبراهيم حسن: لم نطلب تغيير محمد صلاح أمام غينيا بيساو.. والتعادل نتيجة غير سيئة - بوراق نيوز

إبراهيم حسن: لم نطلب تغيير محمد صلاح أمام غينيا بيساو.. والتعادل نتيجة غير سيئة - بوراق نيوز
إبراهيم حسن: لم نطلب تغيير محمد صلاح أمام غينيا بيساو.. والتعادل نتيجة غير سيئة - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم إبراهيم حسن: لم نطلب تغيير محمد صلاح أمام غينيا بيساو.. والتعادل نتيجة غير سيئة - بوراق نيوز

الإثنين 10/يونيو/2024 - 11:54 م

علق إبراهيم حسن مدير منتخب مصر، على ما تردد بشأن رفض محمد صلاح، نجم الفراعنة، استبداله خلال الدقائق الأخيرة من لقاء غينيا بيساو، والذي أقيم الليلة بملعب الأخير، ضمن الجولة الرابعة لتصفيات كأس العالم 2026.

تصريحات حسام حسن 

وفي تصريحات تليفزيونية، رد إبراهيم حسن على ما تردد بشأن تلك الواقعة، موضحًا أن الجهاز الفني لم يطلب من الأساس تغيير محمد صلاح، لافتًا إلى أن حسام حسن المدير الفني للفراعنة كان يفكر في الدفع باللاعب مصطفى فتحي، بدلًا من محمد صلاح، لكن مشاوراته مع الجهاز المعاون انتهت إلى إبقاء صلاح في الملعب وعدم استبداله.

وواصل إبراهيم حسن حديثه قائلًا: يا ريت الفتايين يهدوا شوية عاوزين تولعوا الدنيا؟، مضيفًا: محمد صلاح يثق في حسام حسن المدير الفني، ويعلم أن رأيه هو الأول والأخير.

وشدد إبراهيم حسن على أن ما قيل بشأن رفض محمد صلاح الامتثال لقرار الجهاز الفني بالخروج من اللقاء في الدقائق الأخيرة ليس له أساس من الصحة.

مدير منتخب مصر:  التعادل في مباراة اليوم غير سيء

وأكد مدير منتخب مصر، رضا الجهاز الفني تجاه الأداء والشكل الذي ظهر به المنتخب في لقاء اليوم، مضيفًا أن التعادل في مباراة اليوم غير سيء والمنتخب حصد نقطة عزز بها تصدره مجموعته في التصفيات، والأهم هو زيادة رصيد النقاط وتوسيع الفارق مع المنافسين في المجموعة.

وتطرق مديرالمنتخب إلى إصابة مصطفى محمد نجم هجوم الفراعنة في لقاء اليوم، موضحًا أن التشخيص المبدئي أظهر معاناة اللاعب من جزع في أربطة الركبة، لكن اللاعب سيخضع لفحوصات بالأشعة في القاهرة، غدًا للوقوف على طبيعة الإصابة بشكل دقيقة.

وانتقد إبراهيم حسن عدم وجود تقنية الفيديو VAR في تصفيات كأس العالم، وفي هذا الصدد قال: نفسي أعرف ازاي تصفيات كأس عالم مفيش فيها VAR.