أخبار عاجلة
انتهاء أزمة تترات مسلسل "مفترق طرق" - بوراق نيوز -

حقيقة انتقال محمد شريف إلى الزمالك وفسخ تعاقده مع الخليج السعودي - بوراق نيوز

حقيقة انتقال محمد شريف إلى الزمالك وفسخ تعاقده مع الخليج السعودي - بوراق نيوز
حقيقة انتقال محمد شريف إلى الزمالك وفسخ تعاقده مع الخليج السعودي - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم حقيقة انتقال محمد شريف إلى الزمالك وفسخ تعاقده مع الخليج السعودي - بوراق نيوز

الثلاثاء 11/يونيو/2024 - 12:09 ص

كشف سيد مصطفى وكيل محمد شريف لاعب فريق الخليج السعودي، حقيقة رحيله عن الفريق السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

تصريحات سيد مصطفى وكيل محمد شريف 

وقال سيد مصطفى في تصريحات تليفزيونية: غير صحيح ما تردد أن الخليج السعودي ينوي بيع محمد شريف، مثلما تردد خلال الساعات الماضية. 

وأضاف مصطفى: محمد شريف يفضل الاحتراف الخارجي ولا يفكر في العودة للدوري المصري حاليا، واللاعب يتطلع لتحقيق لقب هداف الدوري السعودي. 

حقيقة انتقال محمد شريف إلى نادي الزمالك 

وأكمل: مفاوضات الزمالك مع محمد شريف كلام وكلاء فقط والأهلي لم يتواصل معنا، والزمالك كان يرغب في ضم اللاعب عن طريق وكلاء قبل التجديد لعجمان الإماراتي.

واختتم سيد مصطفى تصريحاته قائلا: جلبت عرض سعودي لحسين الشحات قبل التجديد للأهلي الموسم الماضي لكنه فضل الاستمرار مع فريقه. 

تقارير سعودية بشأن رحيل محمد شريف 

وخلال الساعات القليلة الماضية، أثارت أخبار رحيل اللاعب الدولي المصري محمد شريف، جدلًا واسعًا بين عشاق ومشجعي كرة القدم السعودية، إذ قرر نادي الخليج السعودي فتح باب الرحيل للاعب محمد شريف مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقا لما ذكرته صحيفة اليوم السعودية أن إدارة نادي الخليج ترغب في تسويق اللاعب المصري لاعب الأهلي سابقا المهاجم محمد شريف، وذلك استعدادًا لبيعه خلال موسم الانتقالات الصيفة الجارية.