أخبار عاجلة

جوميز يرفض ترشيحات إدارة الزمالك بشأن بديل فتوح - بوراق نيوز

جوميز يرفض ترشيحات إدارة الزمالك بشأن بديل فتوح - بوراق نيوز
جوميز يرفض ترشيحات إدارة الزمالك بشأن بديل فتوح - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم جوميز يرفض ترشيحات إدارة الزمالك بشأن بديل فتوح - بوراق نيوز

الثلاثاء 11/يونيو/2024 - 04:33 م

أغلق البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق نادي الزمالك الباب أمام إمكانية ضم ظهير أيسر محلي لصفوف الفريق الأبيض في الموسم الجديد، ليكون بديل للاعب أحمد فتوح، والذي يعد الظهير الأيسر الوحيد الموجود في صفوف فريق الزمالك بالوقت الحالي.

ترشيحات رفضها جوميز 

وعلم القاهرة 24 أن إدارة الزمالك عرضت على المدرب البرتغالي عدة أسماء للاعبين مصريين يلعبون في مركز الظهير الأيسر للتعاقد مع أحدهم خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لكن المدرب البرتغالي أبدى عدم قناعة بأي من الأسماء المصرية التي تم عرضها عليه ورفض كل الترشيحات التي عرضتها عليه الإدارة البيضاء من اللاعبين المحليين بشأن بديل فتوح.

 وطلب البرتغالي جوميز من إدارة الزمالك التعاقد مع ظهير أيسر أجنبي، وعرض المدرب عدد من الأسماء التي يرغب في ضمها وكان على رأسها جوناثان نجويم لاعب فريق فيوتشر إلى جانب أسماء أخرى مثل إسحاقو يعقوبو ظهير أيسر البنك الأهلي.

وأكد المصدر ان جوميز اكد لمسؤولي الزمالك على ان هذا المركز يجب ان يكون به لاعب اجنبي يساعده في ان يكون عنصر مؤثر مع الفريق ويكون منافس قوي مع احمد فتوح الظهير الايسر الموجود.

وكشف المصدر على ان المدرب البرتغالي رفض عدد من الاسماء المصريه التي اقترحتها عليه إدارة الزمالك بعدما تابعهم وتابع إحصائياتهم ومباريات لهم ووجد انهم لا يستطيعون تقديم الإضافة المنتظرة منهم او ما يطلبه منهم خلال المباريات.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.