أخبار عاجلة

عصام صاصا من تعاطي المخدرات لـ مطالبته بالدية الشرعية ثم الصلح.. القصة الكاملة - بوراق نيوز

عصام صاصا من تعاطي المخدرات لـ مطالبته بالدية الشرعية ثم الصلح.. القصة الكاملة - بوراق نيوز
عصام صاصا من تعاطي المخدرات لـ مطالبته بالدية الشرعية ثم الصلح.. القصة الكاملة - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم عصام صاصا من تعاطي المخدرات لـ مطالبته بالدية الشرعية ثم الصلح.. القصة الكاملة - بوراق نيوز

الثلاثاء 11/يونيو/2024 - 06:03 م

تصدر اسم مطرب المهرجانات عصام صاصا محركات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسابيع القليلة الماضية، بسبب دهسه لشخص يدعى أحمد مفتاح أعلى طريق الدائري، الأمر الذي تسبب في وفاته.

القبض على عصام صاصا والإفراج عنه

بدأت قصة عصام صاصا عندما تلقت مديرية الأمن بلغًا من أحد المستشفيات يفيد بوفاة شخص إثر تعرضه لحادث، والمتسبب في الحادث هو مطرب المهرجانات عصام صاصا، الأمر الذي جعل أجهزة الأمن تتحفظ على الأخير للتحقيق معه.

واتجهت أسرة ضحية عصام صاصا إلى القضاء وحررت محضرًا ضده، على أن طلب محامي ضحية عصام صاصا دفع الفدية الشرعية من أجل التصالح أو التنازل.

وأمرت جهات التحقيق بخضوع عصام صاصا إلى تحليل المواد المخدرة، لكشف تفاصيل حالته وقت حدوث الحادث، وبالفعل ثبتت التحاليل تعاطي صاصا مواد مخدرة، الأمر الذي جعلت جهات التحقيق تصدر أمرًا بضبط وإحضار عصام صاصا وتحويله للجنايات.

تصالح أسرة الضحية مع عصام صاصا

سبق وأعلن علي فايز محامي أسرة ضحية عصام صاصا، تصالح الفنان مع الأسرة قبل النطق بالحكم عليه بأقل من 20 ساعة، حيث من المقرر أن يخضع صاصا أمام محكمة الجنايات غدًا الأربعاء الموافق 12 يونيو الجاري.

552.jpeg
عصام صاصا

وجاء تصالح عصام صاصا مع أسرة ضحيته، بعدما نشر المحامي الخاص بـ الأخير عبر حسابه على الفيس بوك، فيديو لـ عصام صاصا يعلن فيه التصالح، حيث قال فيه: بقدم خالص التعازي لأسرة المتوفى أحمد مفتاح وبقولهم البقاء لله وبقدملهم خالص التعازي من كل قلبي وربنا عارف إني من كل قلبي عمري ما هسيب الناس دي والبقاء لله وألف رحمة ونور عليه.

زوجة عصام صاصا تهاجم أسرة الضحية

وكانت جهاد زوجة عصام صاصا هاجمت أسرة ضحية زوجها ومحاميه، وذلك بسبب خروجهم في وسائل الإعلام والتحدث عن الأزمة، حيث نشرت عبر خاصية استوري إنستجرام، وكتبت: عارفة إنكم مش فاهمين ومش مدركين حاجة زي كدا الله يكون في عونكم، وربنا يصبركم، بس أنا ليا حق أطلع أتكلم في حاجة أنا واثقة منها جدًا، وكان نفسي عصام هو اللي يطلع يتكلم بس والله من وقت الحادث محدش قادر يتكلم ولا نعمل لقاءات، ومش عارفة اللي بيعمل لقاءات ده بيجيب الطاقة منين.

وأضافت زوجة عصام صاصا: عصام خلص شغله واتحرك على الدائري وأنا كنت وراه في عربية تانية، وكنا رايحين عشان نضبط موضوع عقيقة ابننا رحيم، وعصام لمح تيشرت وفجأة لقي زجاج بيطير على طول، وهو ركن ونزل وممشيش.