أخبار عاجلة

طارق العريان يكشف لأول مرة سبب غياب أحمد الفيشاوي عن ولاد رزق 3 - بوراق نيوز

طارق العريان يكشف لأول مرة سبب غياب أحمد الفيشاوي عن ولاد رزق 3 - بوراق نيوز
طارق العريان يكشف لأول مرة سبب غياب أحمد الفيشاوي عن ولاد رزق 3 - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم طارق العريان يكشف لأول مرة سبب غياب أحمد الفيشاوي عن ولاد رزق 3 - بوراق نيوز

الثلاثاء 11/يونيو/2024 - 07:56 م

بدأ المؤتمر الصحفي لـ فيلم ولاد رزق 3 بطولة أحمد عز تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، وعلى هامش المؤتمر قال طارق العريان: حزين على عدم وجود أحمد الفيشاوي في الجزء الثالث من العمل ولكنه كان مشغولا بتصوير بعض الأعمال الأخرى، وأتمنى له النجاح لأنه واحد من أهم الممثلين الموجودين على الساحة.

أبطال ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3 بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، علي صبحي، محمد لطفي، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم عبد العزيز، تايسون فيوري وآخرين، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

ومن ناحية أخرى، يواصل طارق العريان في الفترة الحالية التحضير لفيلم جديد بعنوان لعب عيال، بطولة كريم عبد العزيز ومنى زكي، ومن المفترض أن يبدأ تصويره خلال الأيام القادمة، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

كما يقدم طارق العريان فيلما جديدا من إنتاجه بعنوان نجوم الساحل، بطولة أحمد داش، ومن المفترض أن يعلن عن بداية التصوير له خلال الأيام القليلة القادمة، كما تواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل، واعتذر كزبرة مؤخرًا عن المشاركة في العمل.

وعُرض لـ أحمد الفيشاوي مؤخرًا فيلم بنقدر ظروفك، تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم، وشارك فيه مي سليم، نسرين طافش، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، يوسف وائل نور، طاهر أبو ليلة، وآخرين.