أخبار عاجلة

قصات شعر رجالي طويل ناعم.. 11 تسريحة عصرية اختر ما يناسب شخصيتك - بوراق نيوز

قصات شعر رجالي طويل ناعم.. 11 تسريحة عصرية اختر ما يناسب شخصيتك - بوراق نيوز
قصات شعر رجالي طويل ناعم.. 11 تسريحة عصرية اختر ما يناسب شخصيتك - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم قصات شعر رجالي طويل ناعم.. 11 تسريحة عصرية اختر ما يناسب شخصيتك - بوراق نيوز

يسيطر هوس قصات شعر رجالي طويل ناعم على العديد من الشباب الذين يبحثون ين الحين والآخر عن أحدث صيحات الموضة في تسريحات الشعر العصرية، بدءًا من الكعكة وحتى الضفائر، كما يفضل آخرون خصلات الشعر الفضفاضة المنسدلة بانسيابية، وهو ما يتوفر بالفعل في أحدث قصات شعر للرجال، نرصدها لكم في هذا التقرير وفقا لموقع menshaircuts.

قصات شعر رجالي طويل ناعم

قبل أن نرصد لكم قصات شعر رجالي طويل ناعم، يجب التنويه بنصيحة مصفف الشعر البريطاني توم باكستر، والذي يوصي بضرورة العناية بالشعر الطويل مع مراعاة المدة التي يتعرض فيها الشعر للعوامل الجوية، ولذلك فلابد من غسل الشعر بالشامبو والبلسم مرتين في الأسبوع كحد أقصى للاحتفاظ بالزيوت الطبيعية الموجودة في الشعر، ومن أبرز قصات شعر رجالي طويل ناعم مدرج أو كلاسيك ما يلي:

تقويض الشعر الطويل

اعتمد هذه القصة مصفف الشعر أندرو كوزاك ليحافظ على الشعر الطويل أنيقًا ونظيفًا على الرغم من طوله، وللحصول على أجواء رسمية، يمكن تمشيط الشعر للخلف، بينما في الأجواء غير الرسمية، يتم تمشيطه ودفعه إلى الجانب.

583.jpg
قصات شعر رجالي طويل ناعم

 

الكعكة

من أبرز قصات شعر رجالي طويل ناعم، الكعكة والتي ظلت محافظة على مكانتها الرائدة بين قصات الشعر العصرية للرجل، بل وتطورت إلى العديد من أشكال الروكابيلي الأخرى، حيث الكعكة الفوضوية، أو الكعكة المنمقة.

585.jpg
قصات شعر رجالي طويل ناعم

 

شعر مجعد بطول الكتف للرجال

اعتمد هذه القصة مصفف الشعر تشارلز جراي، وتتسم تسريحة الشعر المجعد بطول الكتف بالحداثة من خلال مزج خصلات الشعر متوسطة الطول بسلاسة مع تجعيدات دقيقة، مما يحقق توازنًا لا تشوبه شائبة بين المظهر المريح والعصري.

586.jpg
قصات شعر رجالي طويل ناعم

تسريحات الشعر الهيبي

قصة الشعر بالنهايات المقلوبة واحدة من تسريحات الشعر الهيبي الأكثر شهرة، والتي تتميز بأطراف طويلة مقلوبة، كما إنها تلائم الشعر الطويل أو القصير، ولكن اللحية الخشنة الكاملة تتناسب معها بشكل أفضل.

587.jpg
قصات شعر رجالي طويل ناعم

 

الكعكة المنخفضة

تقدم الكعكة المنخفضة الناعمة مظهرًا مصقولًا ومعاصرًا، وهي مثالية للرجل العصري، حيث توفر تصفيفة الشعر هذه صورة نظيفة للشعر، وتبرز تسريحته بشكل راقي، كما إنها تسريحة مناسبة للملابس الرسمية أو الكاجوال.

588.jpg
قصات شعر رجالي طويل ناعم

 

ذيل الحصان

من أشهر قصات شعر رجالي طويل ناعم، تسريحة ذيل الحصان والتي تناسب الشعر الناعم أو المجعد، وتأتي هذه التسريحة كبديل أنيق يمكن اعتماده بلمسة من الجل الملمع، مع ربط الشعر من الخلف، وهي من القصات التي يفضلها بعض الشباب لأنها تبرز ملامحهم الذكورية دون المساس بالطول.

596.jpg
قصات شعر رجالي طويل ناعم

 

قصات شعر رجالي كلاسيك طويل

ولا تقتصر قصات شعر رجالي كلاسيك على الشعر القصير فقط، بل يمكن اعتماد العديد من القصات الكلاسيك لذوي الشعر الطويل الناعم، ومنها ما يلي:

 

شعر خلفي طويل ممشط

لاعتماد هذه القصة، يجب استخدام منتجات التصفيف بعد تمشيط الخصلات للخلف، وسيصبح الشعر الخلفي الأملس الأنيق والرائع جوهرة واضحة لمجموعة قصات الشعر الطويلة للرجال، وينصح الخبراء للحصول على مظهر أنيق غير رسمي للشعر الطويل الممشط إلى الخلف، فمن الضروري الحفاظ على خصلات شعر صحية.

591.jpg
قصات شعر رجالي طويل ناعم

 

شعر طويل مستقيم للرجال

ومن قصات شعر رجالي كلاسيك طويل أيضا، قصة الشعر الطويل المستقيم، وينصب الاهتمام في هذه القصة على الطول فقط، مما يجعل من المهم الحفاظ على الأطراف المفرودة والخالية من التجعد، وبالتالي يحصل الرجل على إطلالة كلاسيك أنيقة.

592.jpg
قصات شعر رجالي طويل ناعم

 

جزء جانبي

اعتمد هذه القصة مصفف الشعر سلفادور سالسيدو، وأراد بها الجمع بين المظهر القوي للرجل ولمسة من الرقي الكلاسيكي الذي يجلبه الجزء الجانبي، حيث يوفر الجزء الجانبي من الشعر مظهرًا متوازنًا ولامعًا لتصفيفة الشعر بشكل عام، كما إنه خيار مثالي لأولئك الذين يبحثون عن جمالية مريحة وأنيقة تنضح بالثقة والتفرد.

593.jpg
قصات شعر رجالي طويل ناعم

 

العقدة العليا

ومن ضمن صيحات قصات شعر رجالي طويل ناعم، قصة العقدة العليا، يتم فيها سحب الشعر إلى الأعلى، وربطه بشكل غير محكم، مع ترك بعض الخصلات تتساقط للحصول على لمسة غير مبالية، وتتناسب هذه التسريحة مع وجود اللحية.

594.jpg
قصات شعر رجالي طويل ناعم

 

تسريحة البقعة الرطبة

ومن ضمن قصات شعر رجالي كلاسيك طويل، تسريحة البقعة الرطبة، حيث المظهر الخلفي المبلل، الناتج عن استعمال كريم دهني لامع يحقق مظهرًا أنيقًا للشعر المنسحب إلى الخلف بشكل مثالي، شرط وضع الكريم على الشعر الرطب ومن ثم تصفيفه إلى الخلف.

595.jpg
قصات شعر رجالي طويل ناعم
597.jpg
قصات شعر رجالي طويل ناعم

 

وأخيرا، لابد من مراعاة العادات والتقاليد السائدة في المجتمع عند اختيار قصات شعر رجالي طويل ناعم، فما يعتبر مقبولًا في مجتمع قد لا يكون مقبولًا في مجتمع آخر.