مسلم يشارك ضيف شرف في فيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد - بوراق نيوز

مسلم يشارك ضيف شرف في فيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد - بوراق نيوز
مسلم يشارك ضيف شرف في فيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم مسلم يشارك ضيف شرف في فيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد - بوراق نيوز

الثلاثاء 11/يونيو/2024 - 08:57 م

يواصل هشام ماجد في الفترة الحالية تصوير فيلمه الجديد إكس مراتي، ونشر هشام صورة له تجمعه مع مسلم على حسابة الخاص إنستجرام وعلق قائلًا: نورتنا يا غالي.

وعلم القاهرة 24 أن مسلم يشارك ضيف شرف في فيلم إكس مراتي، الذي يتولى إخراجه معتز التوني، والعمل يشارك فيه محمد ممدوح وهنا الزاهد وعدد كبير من ضيوف الشرف.

وعُرض لـ هشام مؤخرًا فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي وشارك في العمل كل من هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، طه دسوقي، جان رامز وآخرين.

10.jpg
مسلم وهشام ماجد

وشارك في موسم رمضان 2024 من خلال مسلسل أشغال شقة، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وكان من تأليف وإخراج خالد دياب، وشارك في العمل كل من أسماء جلال، شيرين، مصطفى غريب، سلوى محمد علي، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم انتصار، إيمان السيد، محمد محمود، حازم إيهاب، أحمد عبدالوهاب، نهى عابدين، مس كساب، رحمة أحمد، أكرم حسني وآخرين.

وأعُلن مؤخرًا عن نية هشام ماجد لتقديم جزء ثانٍ من العمل يعرض في رمضان 2025، ولكن إلى الآن لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن هذا المشروع.

كما ينتظر هشام ماجد خلال الفترة المقبلة عرض فيلم بضع ساعات من يوم ما، تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبولبن، والعمل يشارك فيه كل من مي عمر، هنا الزاهد، محمد الشرنوبي وآخرين.