أخبار عاجلة

بسبب الورق.. توقف التحضير لفيلم محمد سعد الجديد من إخراج وائل إحسان إنتاج أحمد السبكي - بوراق نيوز

بسبب الورق.. توقف التحضير لفيلم محمد سعد الجديد من إخراج وائل إحسان إنتاج أحمد السبكي - بوراق نيوز
بسبب الورق.. توقف التحضير لفيلم محمد سعد الجديد من إخراج وائل إحسان إنتاج أحمد السبكي - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم بسبب الورق.. توقف التحضير لفيلم محمد سعد الجديد من إخراج وائل إحسان إنتاج أحمد السبكي - بوراق نيوز

الثلاثاء 11/يونيو/2024 - 10:57 م

علم القاهرة 24 أن فيلم محمد سعد الجديد توقف التحضير له بسبب السيناريو، والعمل كان من المفترض أن يكون من إخراج وائل إحسان وإنتاج أحمد السبكي.
وفي وقت سابق علم القاهرة 24 أن محمد سعد قرر العودة للسينمات مرة أخرى بعد غياب دام لـ أكثر من 5 سنوات منذ عرض فيلمي الكنز 2 مع محمد رمضان، ومحمد حسين مع الفنان سمير صبري، وغاب سعد عن موسم رمضان الماضي 2024.

فيلم محمد سعد

وكشف المصدر لـ القاهرة 24 أن محمد سعد يواصل في الفترة الحالية التحضير لفيلم جديد بعد غياب 5 سنوات، والعمل من إخراج وائل إحسان، ومن المفترض أن يُعلن عن باقي التفاصيل خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث يشرف الفنان على كتابة سيناريو العمل بنفسه.

آخر أعمال محمد سعد في السينما

وكان آخر أعمال محمد سعد في السينما فيلم الكنز، الذي عرض 2019 وكان من تأليف وإخراج شريف عرفه، وشارك في العمل عدد كبير من النجوم منهم محمد رمضان، هند صبري، أمينة خليل، أحمد رزق، روبي، سوسن بدر، أحمد حاتم، عبدالعزيز مخيون، محمد محمود عبدالعزيز، أحمد صيام وآخرين، وعرض له في نفس العام فيلم محمد حسين تأليف شريف عادل وإخراج محمد علي وشارك في العمل كل من مي سليم، الراحل سمير صبري، ويزو، فريال يوسف، نبيل عيسى وآخرين.

وعلى مستوى الدراما شارك سعد في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل الحاج إكس لانس، تأليف ورشة بلاك هورس وإخراج إبرام نشأت، وشارك في العمل كل من أحمد فتحي، ويزو، حسام داغر، حسن عبدالفتاح، سارة الدرزاوي، الراحل مصطفى درويش، شيرين، ياسر علي ماهر، سامي مغاوري وآخرين.

وكان من المفترض أن يعود محمد سعد العام الماضي للسينما من خلال فيلم جديد من تأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج احمد السبكي إلا أن العمل توقف التحضير له نهائيًا بعد تعرضه للعديد من الأزمات، وإلى الآن لم يحدد محمد سعد موقفه من المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل 2025.