أخبار عاجلة

عروض افطار رمضان 2024 الكويت - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم عروض افطار رمضان 2024 الكويت - بوراق نيوز

عروض افطار رمضان 2024 الكويت يعتبر شهر رمضان من أقدس الشهور عند جميع المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها، فهو الشهر التاسع من السنة الهجرية، ويتميز بعبادة الصيام التي يتقرب بها المسلمون إلى الله . سبحانه وتعالى، وهم يصومون نهار رمضان ويصلون ليله، ويفطرون كل يوم، كل حسب محل إقامته والوقت المحدد للإفطار. ولذلك يهتم موقع مخاوات بالتعرف على عروض الإفطار رمضان 2024 في الكويت.

عروض افطار رمضان 2024 الكويت

تم إطلاق عروض الإفطار الرمضانية في دولة الكويت تزامناً مع فجر شهر رمضان المبارك. «تقدم المطاعم تشكيلة حصرية ورائعة من الأطباق المحلية والعالمية للعديد من عملائها الكرام، من خلال حملة عروض رمضان، والتي تتناسب مع شهر رمضان المبارك والأجواء الرمضانية المميزة المنتظرة كل عام من المطاعم لإفطار رمضان».من الان و صاعداوإليكم قائمة تضم بعض العروض كالتالي:[1]

عروض افطار رمضان مطعم الشمم

أعلن مطعم الشمام في الكويت عن مجموعة من أفضل العروض لشهر رمضان المبارك حيث أعلن عن عرض الإفطار. رمضان 2024 ومع خدمة التوصيل المجانية يمكنك التعرف على هذه العروض من خلال:

  • نصف دجاجة بسعر: 2,250 دينار كويتي.
  • قطعتان لحم بسعر: 2,500 دينار كويتي.
  • قطعة لحم بسعر: 1,750 دينار كويتي.
  • ربع دجاجة بسعر: 1,500 دينار كويتي.
  • وجبات إضافية: خبز، صلصة، زبادي، تمر، فواكه، زجاجة ماء.

عروض مطعم نارنج الكويت

يعتبر مطعم نارنج الكويت من المطاعم الفاخرة في دولة الكويت، وهو من المطاعم الدمشقية القديمة في الأراضي الكويتية. يفتح أبوابه لاستقبالكم على مائدة الإفطار التي يقدمها المطعم لشهر هذا العام 2024. عرض المطعم يشمل فطور رمضان والسحور بسعر (12) دينار كويتي للشخص الواحد.

عروض افطار رمضان مطعم ميجانا

يقدم مطعم ميجانا اللبناني في دولة الكويت عرض خاص لإفطار رمضان للعام الحالي 2024. وقد تم الإعلان عن بقاء هذا العرض متاحا خلال أيام الشهر الفضيل. محتوى هذا العرض عبارة عن دعوة لبوفيه إفطار مفتوح خلال أيام الشهر الفضيل. متوفر فقط في فرع المطعم بشارع الخليج العربي.

عروض افطار رمضان مطعم الساحة

أعلن مطعم الساحة في الكويت عن عرض لجميع عملائه بمناسبة شهر رمضان المبارك، يدعوهم فيه إلى مجموعة من أفضل عروض بوفيه الإفطار المفتوح خلال أيام شهر رمضان المبارك، بقيمة ثلاثة عشر دينار كويتي فقط للشخص الواحد الوجبة المجهزة لليوم الأول من العرض تشمل ما يلي:

  • قوزي لحم.
  • فيتوتشيني.
  • بطاطا مقلية مع خضار سوتيه وبطاطس ويدجز.
  • سمك صيادية.
  • كبة باللبن مع أرز بالشعيرية.
  • يخنة بامية مع اللحم والأرز.

عروض افطار رمضان ماكدونالدز

يقدم مطعم ماكدونالدز في الكويت مجموعة من العروض المميزة لشهر رمضان المبارك. وتشمل هذه العروض الإفطار والسحور طوال الشهر الكريم. دينار، بالإضافة إلى تقديمه مع التمر والحليب والحلوى.

رابط عروض مطاعم الكويت للفطور في رمضان

يمكن الاستفادة من العروض المتنوعة المخصصة لإفطار الصائم خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام 1445/2024 في دولة الكويت من خلال الحصول على العرض فور الإعلان عن تفاصيله. «جميع العروض متاحة للمواطنين الكويتيين والمقيمين على أراضيها».من الان و صاعداستجد تفاصيل كاملة عن عروض رمضان في الدولة.

لذلك؛ أبرز مجموعة… عروض افطار رمضان 2024 الكويت وتخدمه تشكيلة رائعة من أفخم المطاعم الكويتية، بالإضافة إلى الفنادق التي تقدم بوفيهات رمضانية رائعة وبأسعار مناسبة.