أخبار عاجلة
موعد ومكان عزاء أحمد رفعت - بوراق نيوز -

المساجد التي ستقام فيها صلاة العيد في الظهران 2024 – 1445 - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم المساجد التي ستقام فيها صلاة العيد في الظهران 2024 – 1445 - بوراق نيوز

المساجد التي ستقام فيها صلاة العيد في الظهران 2024 – 1445 إحدى أهم مدن المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية والتي أعلنت عن الانتهاء من تجهيز أكثر من 870 مكاناً لإقامة صلاة عيد الفطر لعام 1445هـ، ومن خلال المقال التالي محتوى الموقع سوف يتناول موضوع ما… المساجد التي ستقام فيها صلاة العيد في الظهران 2024 – 1445، إبراز جهود وزارة الشؤون الإسلامية في تهيئة أماكن الصلاة.

المساجد التي ستقام فيها صلاة العيد في الظهران 2024 – 1445

قام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة الشرقية بتجهيز (874) مسجداً ومصلى منتشرة في مدن ومحافظات وبلدات المنطقة الشرقية. واستعدوا لإقامة صلاة عيد الفطر المبارك لعام 1445هـ وباعتبار أن مدينة الظهران من أهم مدن المنطقة الشرقية، فقد امتدت الفعاليات التحضيرية إلى مساجد المدينة استعداداً لاستقبالهم. .. المصلون الذين من المتوقع أن يتوافدوا بأعداد كبيرة لإحياء ذكرى المدينة. صلاة عيد الفطر المبارك في جوامع وجوامع وقاعات الصلاة بالمدينة، وبناءً على توجيهات وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في المملكة العربية السعودية، من المتوقع أن يتم افتتاحها كافة جوامع مدينة الظهران أبوابها لإقامة صلاة عيد الفطرومن أبرز المساجد الموجودة في مدينة الظهران:

  • مسجد الحسن بن علي.
  • مسجد الفاروق في الظهران.
  • جامع التوحيد بالظهران.
  • جامع بن باز في الظهران.

ومن ناحية أخرى قال السيد . يوضح عمر بن فيصل الدويش أن فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة الشرقية بدأ مبكراً في تجهيز المصليات والمساجد والجوامع استعداداً لاستقبال وفود المصلين الذين يؤدون صلاة عيد الفطر المبارك. الصلاة في المنطقة الشرقية من منطلق حرص الوزارة على راحة المصلين وأداءهم لصلواتهم بخشوع وقلوب مطمئنة مملوءة بالإيمان.[1]

وبهذا ينتهي المقال الذي تناول موضوعا هي المساجد التي ستقام فيها صلاة العيد في الظهران 2024 – 1445 فيما أبرز الجهود التي يبذلها فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة الشرقية في تجهيز وتجهيز المصليات المعدة لاستقبال جموع المصلين صباح العيد.