أخبار عاجلة

الشاب الذي عثر على جثمان ضحية سفاح التجمع وكشف أمره لـ القاهرة 24: كانت في وضع السجود| فيديو - بوراق نيوز

الشاب الذي عثر على جثمان ضحية سفاح التجمع وكشف أمره لـ القاهرة 24: كانت في وضع السجود| فيديو - بوراق نيوز
الشاب الذي عثر على جثمان ضحية سفاح التجمع وكشف أمره لـ القاهرة 24: كانت في وضع السجود| فيديو - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم الشاب الذي عثر على جثمان ضحية سفاح التجمع وكشف أمره لـ القاهرة 24: كانت في وضع السجود| فيديو - بوراق نيوز

الثلاثاء 11/يونيو/2024 - 11:56 م

انفرد القاهرة 24 باللقاء الوحيد لـ الشاب الذي عثر على جثمان إحدى ضحايا سفاح التجمع، والذي كان سببا في كشف جرائمه وسقوطه في أيدي الأجهزة الأمنية، وذلك قبل ساعات من انعقاد جلسة المحاكمة بمحكمة القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس.

الشاب الذي عثر علي جثمان ضحية سفاح التجمع وكشف أمره لـ القاهرة 24: كانت ساجدة

وكشف إبراهيم الباز في الظهور الوحيد له بوسائل الإعلام في بث مباشر عبر القاهرة 24، أنه يعمل علي عربة لبيع المشروبات الساخنة على محور 30 يونيو، ويستيقظ من نومة في الرابعة من فجر كل يوم، وخلال سيره بالتروسيكل الخاص به عثر على ملابس نسائية على الطريق، وبعد قليل وجد جسد سيدة عارية تماما بجوار الطريق.

وأكد إبراهيم الباز أنه اقترب منها فوجدها في وضع السجود وظن أنها على قيد الحياة فبدأ يحدثها: يا ست انتي أستري نفسك ولا أجيبلك حاجة تسترك، واقترب منها ليجدها متوفية وجسدها يظهر عليه حداثة وفاتها، وعندما اقترب أكثر وجد آثار خنق على رقبتها وتقطيع في شعرها، وأصيب بحالة من الفزع وأبلغ الجهات الأمنية والتي حضرت على الفور.

ويقول الشاب إن الجثمان كان في منطقة بجوارها مزارع سمكية وبها كلاب ضالة ولو ظل الجثمان في هذا المكان لكانت الكلاب نهشته أو ذهبت به لـ إحدى المزارع في المياه، وظل السفاح يستكمل جرائمه، ويؤكد أنه لم يخاف من المسؤولية ولم يتردد في إبلاغ الجهات، والمثول أمام النيابة للتحقيق، وأشار إلى أن الجثة بعد نقلها لـ مستشفى 30 يونيو حضر شقيقها وأمها وأصيبوا بحالة انهيار شديدة بعدما تعرفوا عليها وعلموا بوفاتها.

وأكد الشاب في لايف القاهرة 24 أنه عندما علم أن القاتل سفاح للنساء وارتكب أكثر من جريمة ولم تكن أميرة أول الضحايا، أصيب بحالة نفسية سيئة وامتنع عن الطعام والشراب لمدة 3 أيام، وعلق: أنا مش قادر أنسى المشهد أنا شوفت أهوال والبنت كانت عارية تماما وفي وضع السجود، مؤكدا أنه بعدما علم بقصة السفاح أدرك أن هذه السيدة تعرضت للتعذيب وممارسة السادية والعنف وممارسة ما بعد القتل.

واستكمل إبراهيم الباز: أنا بحمد ربنا أنه جعلني سبب أن تنكشف جرائم السفاح، وأنا واثق في قضاء مصر أنه هيرجع حق الضحايا اللي ربنا يرحمهم منعرفش سبب ضعفهم، مشيرا إلى أنه مهتم بمتابعة المحاكمة والتي تجرى خلال الساعات القادمة، والتي يأمل أن تنتهي بحكم الإعدام شنقا.

يذكر أن محكمة الجنايات القاهرة الجديدة بالتجمع تنظر القضية خلال ساعات، وتحمل القضية رقم 3962 لسنة 2024 جنايات القطامية، وقيدت برقم 1279 جنايات كلي، ويواجه المتهم خلالها جريمة قتل 3 سيدات، والاتجار بالبشر، وغيرها من التهم.