أخبار عاجلة
الأيتام وبر الأمان - بوراق نيوز -
11500 جنيه... تنقذ سمع «على» - بوراق نيوز -

عن البدايات والتحديات والصدارة.. محمود المملوك يكشف أسرارًا مهمة عن القاهرة 24 - بوراق نيوز

عن البدايات والتحديات والصدارة.. محمود المملوك يكشف أسرارًا مهمة عن القاهرة 24 - بوراق نيوز
عن البدايات والتحديات والصدارة.. محمود المملوك يكشف أسرارًا مهمة عن القاهرة 24 - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم عن البدايات والتحديات والصدارة.. محمود المملوك يكشف أسرارًا مهمة عن القاهرة 24 - بوراق نيوز

الأربعاء 12/يونيو/2024 - 11:03 م

كشف الكاتب الصحفي محمود المملوك، رئيس تحرير موقع القاهرة 24، العديد من الكواليس المهمة عن تجرية القاهرة 24، قائلا: كانت لدينا فكرة في وجود القاهرة 24، حيث بدأنا بشخصين وثلاثة، وتأجير مكتب بسيط، فكانت الانطلاقة بمثابة جهود ذاتية بسيطة، لم يكن لدينا موارد فكانت بأخذ أموالي ومدخراتي الخاصة بأسرتي. 

وأضاف المملوك، خلال برنامج مصر الجديدة، مع الإعلامية إنجي أنور: واجهنا صعوبات في البداية من بينها تعرض الموقع للحجب، مردفًا: كنت هوقف مشروع القاهرة 24 بعد 6 أشهر، لكن ربنا كان كريم وبدأت مؤشرات النجاح منذ الشهرين الأولين، وبعد ثلاثة أشهر واشنطن بوست نقلت عن القاهرة 24. 

حديث محمود المملوك عن تجربة القاهرة 24

وأضاف رئيس تحرير موقع القاهرة 24: سر نجاح القاهرة 24 هو السهولة في الصعوبة، فكنت أبحث عن المعلومة وتقديمها دون رأي في مختلف التغطيات. 

وعلق المملوك على بعض الانفرادات التي نشرها موقع القاهرة 24 ومن بينها حوار الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث أشاد بتجربة موقع القاهرة 24، وذلك على هامش وجوده في الساحل الشمالي، لقضاء إجازته الصيفية. 

205.jpg
الشيخ محمد بن زايد مع الكاتب الصحفي محمود المملوك، رئيس تحرير القاهرة 24

وأوضح رئيس تحرير موقع القاهرة 24، أن الشيخ محمد بن زايد يحرص في السنوات الأخيرة على الوجود في الساحل الشمالي لقضاء عدة أيام والاستمتاع بأجواء الساحل الشمالي، وفي إحدى المرات جرى الحديث واللقاء مع الشيخ محمد بن زايد، والذي أشاد بالتطويرات الكبيرة التي تقوم بها الدولة المصرية هناك، في منطقة تعتبر هي الواجهة الأبرز لقضاء الإجازات الصيفية في الشرق الأوسط.

كما أشار رئيس تحرير القاهرة 24، إلى انفراد الموقع بخبر خطوبة الفنانة شيرين عبد الوهاب، مؤكدًا أن شيرين أعلنت من خلالنا عن عقد قرانها، وخطيبها شاهد الخبر وقدم التهاني، فشيرين شخصية كبيرة ومؤثرة وليست بحاجة إلى أن تكون تريند، فهي دائمًا من تصنع الحدث. 

وعلق أيضًا المملوك على واقعة الفنان عمرو دياب، قائلا: عمرو دياب بيحترم الصحافة ويعلم دور الإعلام جيدًا، وموقف الصفعة كان صعبًا وليس هناك مبررات له، فقد قابلت الشاب المصفوع، وعمرو بحث عنه كثيرًا من أجل رد اعتباره، ومحاولة الحل بالكثير من الطرق الودية، لكن الطرفين حررا محضرًا.

كما أشار رئيس تحرير موقع القاهرة 24، إلى علاقته برجل العمال المصري أحمد أبو هشيمة، قائلا: علاقتي برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بدأت منذ 2010، فهو شخص لطيف وقمة في التواضع، وحريص دائمًا على النصح.