أخبار عاجلة
الحسيمة ..مصرع شقيقين غرقا بشاطئ الصفيحة -
بورصة البيضاء تستهل تداولاتها بأداء سلبي -

رحمة ونورا وأميرة.. رغبة معاشرة الموتى سر جرائم كشفها أمر إحالة سفاح التجمع| خاص - بوراق نيوز

رحمة ونورا وأميرة.. رغبة معاشرة الموتى سر جرائم كشفها أمر إحالة سفاح التجمع| خاص - بوراق نيوز
رحمة ونورا وأميرة.. رغبة معاشرة الموتى سر جرائم كشفها أمر إحالة سفاح التجمع| خاص - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم رحمة ونورا وأميرة.. رغبة معاشرة الموتى سر جرائم كشفها أمر إحالة سفاح التجمع| خاص - بوراق نيوز

الأربعاء 12/يونيو/2024 - 11:14 م

كشف أمر إحالة سفاح التجمع إلى محكمة جنايات القاهرة تفصيلا الجرائم التي ارتكبها كريم محمد سليم، من إنهاء حياة 3 سيدات والإتجار بالبشر وحيازة وتعاطي المخدرات.

أمر إحالة سفاح التجمع

حصل القاهرة 24 على أمر إحالة سفاح التجمع كريم محمد سليم المقدم من النيابة العامة إلى محكمة جنايات القاهرة في القضية رقم 3962 لسنة 2024 جنايات قسم القطامية والمقيدة برقم 1279 لسنة 2024 على القاهرة الجديدة.

وجاء في أمر الإحالة أنه بعد الاطلاع على الأوراق وما تم فيها من تحقيقات تتهم النيابة العامة كريم محمد سليم -محبوس- السن 37 مدرس ادفنست اديوكين مقيم بكومباوند دار مصر بقسم شرطة القطامية، لأنه في أيام 15\11\2023، 8\4\2024، 15\5\2024 بدائرة قسم شرطة القطامية محافظة القاهرة، قتل المجني عليها نورا - مجهولة الهوية - والمجني عليها رحمة أحمد صابر والمجني عليها أميرة أشرف عمدًا مع سبق الإصرار.

التحقيقات في قضية سفاح التجمع

وذكر أمر الإحالة أن سفاح التجمع كريم محمد سليم قتل المجني عليها نورا - مجهولة الهوية - بأن عقد العزم وبيت النية على إزهاق روح من يتمكن من انتقائهن من النساء لما اختمر في عقله من رغبة جنسية شاذة في معاشرة جثثهن، وما أن وجد فيها مبتغاه حتى أنفذ مخططه واستقطبها لمسكنه وقدم لها عقارًا مهدئًا كويتابكس لإعدام مقاومتها، وما أن بدأ في إحداث أثره باغتها بتطويق عنقها برابط ملابس كان قد أعده سلفًا جاذبًا طرفيه إلى أن تيقن من إزهاق روحها وبلغ مقصده على النحو الوارد بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالتحقيقات.

وقد اقترنت تلك الجناية بجنايتين أخريين هي أنه في ذات الزمان والمكان آنفي الذكر، قدم إلى المجني عليها سالفة الذكر - للتعاطي بغير مقابل جوهرًا مخدرًا ميثامفيتامين في غير الأحوال المصرح بها قانونًا، وتعاطي جوهرًا مخدرًا ميثامفيتامين في غير الأحوال المصرح بها.

كما قتل المجني عليها رحمة أحمد صابر عمدًا مع سبق الإصرار بأن عقد العزم وبيت النية على إزهاق روحها، عقب أن آواها بمسكنه لمعاشرتها جنسيًا فتجدد لديه اشتهاء تكرار ذات رغبته الجنسية الشاذة في معاشرة الموتى، وقدم لها عقارًا مهدئًا كويتابكس لإعدام مقاومتها وما أن وقعت تحت تأثيره أطبق يديه على عنقها حتى فاضت روحها وبلغ مقصده على النحو الوارد بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالتحقيقات. 

سر جرائم سفاح التجمع

وقد اقترنت تلك الجناية بجنايات أخرى هي أنه في ذات الزمان والمكان آنفي الذكر، تعاطى بغير مقابل جوهرًا مخدرًا الجريمة إلى المجني عليها سالفة الذكر - وارتكب جريمة الاتجار بالبشر بأن تعامل في شخص طبيعي هي المجني عليها سالفة الذكر، بأن قام بإيوائها بمسكنه مستغلا حالة الضعف والحاجة لديها كأنثى فقيرة بلا مأوى وكان ذلك التعامل بقصد استغلالها جنسيًا وقد نتج عن ميثامفيتامين في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

كما أحرز بقصد التعاطي جوهرًا مخدرًا ميثامفيتامين في غير الأحوال المصرح بها.

ثالثًا: قتل المجني عليها أميرة أشرف، عمدًا مع سبق الإصرار بأن عقد العزم وبيت النية على إزهاق روحها ليتمكن من معاشرة جثتها إشباعًا لرغبته المنحرفة فاستقطبها لمسكنه بزعم تقديم جواهر مخدرة لها نظير معاشرتها جنسيًا، وقدم لها عقارًا مهدئًا كويتا بكس لإعدام مقاومتها، وما أن وقعت تحت تأثيره طوق جيدها برابطة عنق كان قد أعدها سلفًا جاذبًا طرفيها ثم علق جسدها إلى أن تيقن من إزهاق روحها وبلغ مقصده على النحو الوارد بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالتحقيقات. 

وقد اقترنت تلك الجناية بجنايتين أخريين هي أنه في ذات الزمان والمكان إلى المجني عليها سالفة الذكر - للتعاطي بغير مقابل جوهرًا مخدرًا امفيتامين في غير الأحوال المصرح بها قانونا، بقصد التعاطي جوهرًا مخدرًا ميثامفيتامين في غير الأحوال المصرح بها.

وبناء عليه أمرت النيابة العامة بإحالة القضية إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة، لمعاقبة المتهم طبقًا لنصوص مواد الاتهام سالفة البيان مع استمرار حبسه على ذمة القضية.