أخبار عاجلة
12 رحلة دولية تصل مرسى علم اليوم - بوراق نيوز -

من هو بن سديرة - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم من هو بن سديرة - بوراق نيوز

من هو بن سديرة ؟، من هو أحد الشخصيات التي انتشر اسمها بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، خاصة في الجزائر والمغرب، وسنتحدث عنه. بن سديرة أهم المعلومات عنه.

من هو بن سديرة

الذي – التي بن سديرة انهلإعلامي الجزائري سعيد بن سديرةكما يعد من أهم الناشطين على منصة الفيسبوك، حيث يقوم بنشر بعض المقالات السياسية والفيديوهات المتعلقة بالجزائر والعالم العربي، كما يقوم بتحليل بعض الأحداث العالمية التي تجري في العالم. وهو ما أثر في أذهان الكثير من المتابعين والمشاهدين، الذين بدأوا يتفقون بالرأي في مواضيع معينة مختارة.

بن سديرة يتهم المغرب بالحرائق في الجزائر

واتهم بن سديرة الجمهورية المغربية بالوقوف وراء الحرائق التي تشهدها عدة مدن وبلدات بمنطقة القبائل، من خلال دعم عصابة ماك التي تطالب بانفصال القبائل عن الجزائر. وأظهر مقطع فيديو لبن سديرة نشره يوم 3 يونيو 2024 وهو يتحدث عن أن الجزائر ستشهد خلال هذا الصيف حرائق كبيرة بشكل مخطط وممنهج ودقيق للغاية، حسب تعبيره، وأنه كان على علم بذلك تقدم هذه الحرائق التي تجتاح المناطق. ينتمون إلى قبائل تطالب بتقرير المصير، وكان أيضا على علم بمخططها، وهو ما يدعم فرضية أن هذه الحرائق أشعلها النظام الجزائري في منطقة القبائل ويروج لها سكان البلاد. واتهام نظام تشينغارجيا بمحاولة إبادتهم بشكل جماعي بسبب معارضتهم له، فضلا عن صرف الانتباه عن المشاكل والأزمات الحياتية التي تتخبط فيها البلاد والكوارث التي تشهدها معظم المستشفيات الأولية. بسبب نقص الأكسجين الذي تسبب في وفاة مئات الجزائريين يوميا بسبب جائحة كورونا.

الى هنا؛ لقد وصلنا إلى خاتمة مقالتنا التي أجبنا فيها على أحد الأسئلة من هو بن سديرةوتحدثنا عن أهم تفاصيل حياته السياسية وبعض التفاصيل عن حياته الشخصية.