أخبار عاجلة
أسعار صرف أهم العملات الأجنبية اليوم الإثنين -

اطول ارتقاء في تاريخ كرة القدم - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم اطول ارتقاء في تاريخ كرة القدم - بوراق نيوز

اطول ارتقاء في تاريخ كرة القدم يحاول اللاعبون كرة القدم إبراز مواهبهم الكروية، خاصة في المواجهات الجوية، والتقدم في العالم كرة القدم وهو أعلى ارتفاع يصل إليه اللاعب في الهواء، ويحاول الجمهور المهتم بالرياضة معرفة كافة الأخبار والأرقام القياسية المتعلقة بعالم كرة القدم، وفي هذا المقال من موقع المحتوى سيقدم يصبح أعلى ارتفاع يصل إليه. في تاريخ كرة القدم نقدم لكم اللاعب الذي يحمل هذا الرقم القياسي من التقدم والشرح العالي ارتقاء في التاريخ الرياضي.

اطول ارتقاء في تاريخ كرة القدم

أعلى ارتقاء في تاريخ كرة القدم بارتفاع 2.93 مترًاهذا الرقم القياسي الذي لم يحققه أي لاعب آخر حتى الآن في دوري أبطال أوروبا موسم 2012-2013، سجله لاعب من نادي ريال مدريد الإسباني، واستطاع اللاعب أن يصل إلى ارتفاع 2.93 متر في القفز الهوائي ويسجل هدف في شباك نادي مانشستر.[1]

من هو صاحب أعلى ارتقاء في تاريخ كرة القدم

اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو هو صاحب أعلى نسبة ارتقاء في تاريخ الجولةكريستيانو رونالدو أسطورة في كرة القدموفي مباراته مع نادي ريال مدريد الإسباني ضد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تمكن من القفز في الهواء على مسافة 2.93 متر وضرب الكرة برأسه، مسجلا هدفا تاريخيا في مرمى مانشستر يونايتد، ولا يزال الدون ويحتفظ بالمركز الأول لهذا الرقم القياسي الذي لم يتمكن من تحقيقه. ولا يستطيع أي من اللاعبين الوصول إليه أو حتى الاقتراب منه.

ارتقاء النصيري في مباراة البرتغال

قفز اللاعب يوسف النصيري في الهواء لمسافة 2.78 مترًاكان أعلى ارتقاء في تاريخ كأس العالم، حيث سجل اللاعب يوسف النصيري رقما قياسيا بالقفز في الهواء خلال مباراة منتخب بلاده بين المغرب والبرتغال في مونديال 2024، وأصبح أول لاعب في العالم يصل إلى هذا الارتفاع في المونديال. تحقيق وسوف يكون خالدا. تاريخ كرة هذا التقدم أصبح ممكنا بفضل لاعب مميز وماهر مثل يوسف النصيري.

أعلى ارتقاء في التاريخ

عاهرة ارتقاء في صنع التاريخ لاعب كرة السلة الأمريكي مايكل جوردان بارتفاع 3.04 متركانت هذه القفزة أعلى قفزة في تاريخ الرياضة. يُعرف هذا اللاعب باسم “MJ”، حيث يبلغ طول هذا اللاعب 198 سم، ويُعتقد أنه أفضل لاعب كرة سلة على الإطلاق.

وفي نهاية هذا المقال تم تقديمه اطول ارتقاء في تاريخ كرة القدم التعريف باللاعب الذي يحمل هذا الرقم القياسي للتقدم، وشرح تقدم اللاعب يوسف النصيري في مونديال 2024، والتعريف بأعلى رقم قياسي ارتقاء في التاريخ الرياضي.