أخبار عاجلة

رغم مطاردته من رجال الأمن... رونالدو يمنح طفلاً جريئاً «سيلفي العمر»  - بوراق نيوز

رغم مطاردته من رجال الأمن... رونالدو يمنح طفلاً جريئاً «سيلفي العمر»  - بوراق نيوز
رغم مطاردته من رجال الأمن... رونالدو يمنح طفلاً جريئاً «سيلفي العمر»  - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم رغم مطاردته من رجال الأمن... رونالدو يمنح طفلاً جريئاً «سيلفي العمر»  - بوراق نيوز

النجم البرتغالي يواصل خطف الأنظار في «يورو 2024»

خطف النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو الأنظار في مباراة منتخب بلاده أمام نظيره التركي، عندما منح طفلاً اقتحم الملعب فرصة التقاط «سيلفي العمر»، رغم مطاردته من قِبل رجال أمن الملعب.

وكانت المواجهة قد شهدت اقتحام عدد من المشجعين ملعب المباراة بغية التصوير مع الدون البرتغالي، لكن طفلاً لفت الأنظار بدخوله أرض الملعب، الأمر الذي لم يتمالك معه رونالدو نفسه ليحتضن الطفل، ويمنحه فرصة التقاط «سيلفي» سيحتفظ به إلى الأبد.

مشجع آخر يحاول التقاط صورة مع النجم البرتغالي (أ.ب)

كما أعطى النجم البرتغالي درساً «عالمياً» في الإيثار والجود، عندما منح زميله برونو فيرنانديز فرصة تسجيل الهدف الثالث لمنتخب بلاده أمام تركيا، بعدما سنحت له الفرصة لتسجيل الهدف في انفراده مباشرةً بالحارس التركي.

وكان رونالدو المنفرد بالمرمى، قد آثر تمرير الكرة لزميله برونو، رغم انكشاف المرمى أمامه، ليسجلها الأخير هدفاً ثالثاً في المباراة التي جمعت منتخبه أمام تركيا ضمن المجموعة السادسة في كأس أوروبا 2024.

الدون البرتغالي محط أنظار الجماهير والكاميرات أينما حل (أ.ف.ب)

وبلغت البرتغال ثمن نهائي البطولة، حاسمةً صدارة المجموعة من الجولة الثانية، بعد فوزها الكبير في دورتموند. وسجّل برناردو سيلفا (21)، وساميت أكايدين (28 بالخطأ في مرماه) وبرونو فيرنانديز (56). وحسمت البرتغال الصدارة بـ6 نقاط على الأقل، بفارق 3 نقاط عن تركيا، التي تلعب مع تشيكيا في الجولة الثالثة، علماً بأن الأخيرة تعادلت مع جورجيا 1-1، وحصلت كل منهما على نقطتها الأولى.

"); googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-3341368-4'); }); }