أخبار عاجلة
توقعات أحوال الطقس اليوم الثلاثاء بالمغرب -

6 علامات تدل على أنك مع «الشريك المناسب» - بوراق نيوز

6 علامات تدل على أنك مع «الشريك المناسب» - بوراق نيوز
6 علامات تدل على أنك مع «الشريك المناسب» - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم 6 علامات تدل على أنك مع «الشريك المناسب» - بوراق نيوز

يؤمن كثير من البالغين غير المتزوجين بفكرة «توأم الروح»، على اعتبار أنها نقطة الأمل بعد سلسلة من مقابلات التعارف السيئة، أو الزواج الذي لم يُكتب له النجاح وانتهى بالطلاق.

حتى أولئك الذين لديهم علاقات قائمة بالفعل، قد تأتي الفكرة في أذهانهم؛ خصوصاً خلال المشكلات العاصفة التي قد تمر بها العلاقة، ويتساءلون: «هل نحن فعلاً مع الشريك المناسب؟».

ويمكن للاعتقاد «الخاطئ» بأنك مع «الشخص المناسب الوحيد» أن يدفع الأشخاص للبقاء في علاقات مسيئة وسامة، وفقاً لما ذكره موقع «سيكولوجي توداي» المعني بالصحة النفسية والعقلية والعلوم السلوكية.

كما يمكن أيضاً لفكرة «توأم الروح» أن تجعل أحد المتواعدين يخرج من العلاقة بصورة خاطئة «مبكراً جداً» لمجرد عدم شعوره منذ البداية أن هذا هو الشريك المناسب، فقد يكون «توأم روحك» هو شخص «متوافق معك إلى حد بعيد»، ولكن عليك أنت الصبر وبذل الجهد للعثور على هذا المستوى من التوافق.

وفيما يلي 6 علامات تدل على أنك في علاقة متوافقة وآمنة وصحية مع الشريك المناسب، وفق «سيكولوجي توداي»:

1- وجود درجة عالية من الاتصال العاطفي المستمر.

2- تستمتعان معاً وتشتركان في الاهتمام بالأنشطة والمغامرات نفسها.

3- يشتهي كل منكم الآخر جنسياً.

4- تشعران بالمتعة معاً حتى خلال الصمت.

5- تقبل شريكك كما هو وتشعر أيضاً بالقبول منه.

6- تشعران بأن كلاً منكما اختار الآخر حراً بإرادته الكاملة.

ولا تتعلق فكرة «توأم الروح» بقائمة من السمات أو المؤهلات الشخصية المتطابقة فقط، بقدر ما تتعلق بشعور كل منكما تجاه الآخر عندما تستيقظان في الصباح.

وهناك أيضاً علامات قد تدل على أنك قابلت شريكك المناسب، منها: الشعور بالإعجاب والاحترام والتقدير المتبادل، والشعور بالراحة والأمان، ووجود تقارب كبير في السمات الشخصية وأسلوب الحياة، وأن يكون هناك نمو مستمر في التواصل و«إدارة الخلافات» خلال تطور العلاقة، كما أن مشاركة المعتقدات الروحانية والدينية نفسها تعد مؤشراً جيداً لاستقرار واستمرار العلاقة.

"); googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-3341368-4'); }); }