أخبار عاجلة
وفاة المطرب النوبي السيد السمان - بوراق نيوز -

الثقافة الصينية تتجسد داخل ساحة «سيتي ووك» في جدة - بوراق نيوز

الثقافة الصينية تتجسد داخل ساحة «سيتي ووك» في جدة - بوراق نيوز
الثقافة الصينية تتجسد داخل ساحة «سيتي ووك» في جدة - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم الثقافة الصينية تتجسد داخل ساحة «سيتي ووك» في جدة - بوراق نيوز

تعزيزاً للتواصل بين الثقافات وتقديم تجارب استثنائية للزوار

تجسد منطقة «مدينة الصين» داخل «سيتي ووك» بالمدينة الساحلية جدة (غرب السعودية)، عادات وتقاليد البلد الآسيوي ومورثه الشعبي التقليدي عبر مجموعة من العروض الفنية والاستعراضية التفاعلية مقدمةً تجربة استثنائية وغنية بالفعاليات الثقافية والتعليمية والترفيهية ضمن فعاليات الموسم الترفيهي للمدينة الواقعة على ساحل البحر الأحمر.

وتشهد مدينة الصين إقبالاً كبيراً من الزوار والسياح من داخل السعودية وخارجها لاكتشاف الثقافة الصينية العريقة والاستمتاع بالفعاليات المتنوعة، إذ تتيح ساحة العروض للزوار من مختلف أنحاء العالم الاستمتاع بأجواء فريدة تجمع بين الفنون والموروث الحضاري للبلد الآسيوي، وتمنح الزائر التفاعل مع جوانب مختلفة من هذا التراث الغني.

وتقدم ساحة العروض الصينية عروضاً فنية واستعراضية، والمنتجات الصناعية والحرف الشعبية التقليدية بطريقة مبتكرة. بيد أن رحلة الزائر للمدينة تبدأ بجولة ساحرة يكتشف فيها روعة المباني الصينية الكلاسيكية، وتتناغم الأجواء مع الكرنفالات الحماسية، التي تجسد الثقافة الصينية.

وتزداد روعة التجربة بفضل التنوع الكبير في الأنشطة المتاحة، حيث يستمتع الزوار بمشاهدة الفنون والعروض المتجولة التي تسلط الضوء على التقاليد الصينية، وتتيح التفاعل مع الألعاب والمغامرات المتنوعة، مثل لعبة «ماجك»، و«ميني بمپر كارز»، و«دمبو فلاينغ»، و«إنتوكس»، و«فريزي»، و«دبل لوپ كوستر». في الوقت الذي جذبت هذه الألعاب محبي التشويق والإثارة، مقدمةً لهم مغامرات لا تُنسى مليئة بالحماس والمتعة.

وتضم «مدينة الصين» مجموعة من الأسواق والمحال التجارية، التي تعرض السلع والبضائع الصينية الشهيرة، بما في ذلك مستحضرات التجميل، والملابس، والإكسسوارات، بينما يضيف التنوع الغذائي بُعداً آخر لتجربة الزوار، حيث يقدم العديد من المقاهي والمطاعم الصينية العريقة والعصرية أطباقاً تقليدية بنكهة مميزة؛ منها مطاعم: «قاشد»، و«بوب»، و«بالون»، و«ذا پينك پروجكت» إلى جانب مزيج مثير من شاي الفقاعات والعصائر والاسموزي والميلك شيك، بالإضافة إلى أحدث صيحات الحلويات في السوق الصينية.

وتقام في الساحة الصينية عروض ترفيهية وفنية تُعد محوراً جذاباً لزوار «سيتي ووك»، إذ تقدم عروضاً حيّة تشمل الفنون الشعبية والتراثية التي تحكي قصصاً من الأدب والفن الصيني؛ وتسهم هذه العروض في تعزيز التواصل بين الثقافات، وتتيح للزوار استكشاف التنوع الثقافي العميق الذي تتميز به الصين.

وتمثل «مدينة الصين» في «سيتي ووك جدة» التزام الموسم الترفيهي بتعزيز التفاعل الثقافي وتقديم تجارب ترفيهية استثنائية لزواره، كما يجسد هذا الحي نموذجاً حيّاً للتنوع الثقافي والإبداعي، ويؤكد دور جدة بوصفها وجهة عالمية تحتضن مختلف الثقافات، مثريةً بذلك التجربة السياحية والثقافية لزوارها.

"); googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-3341368-4'); }); }