أخبار عاجلة

«دورة ويمبلدون»: عودة أوساكا تنتهي أمام نافارو المتألقة - بوراق نيوز

«دورة ويمبلدون»: عودة أوساكا تنتهي أمام نافارو المتألقة - بوراق نيوز
«دورة ويمبلدون»: عودة أوساكا تنتهي أمام نافارو المتألقة - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم «دورة ويمبلدون»: عودة أوساكا تنتهي أمام نافارو المتألقة - بوراق نيوز

سيتعين على نعومي أوساكا أن تنتظر 12 شهراً آخر على الأقل في سعيها لتحسين مستواها على الملاعب العشبية، بعدما انتهت عودتها للمشاركة في بطولة ويمبلدون التنس عند الدور الثاني بعد هزيمتها 6 - 4 و6 - 1 أمام الأميركية إيما نافارو في مباراة استمرت 58 دقيقة فقط.

ووفقاً لوكالة «رويترز»، عندما عادت اللاعبة الفائزة بأربعة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى إلى المنافسات في يناير (كانون الثاني)، بعد إجازة أمومة استمرت 15 شهراً، كان على رأس قائمة أمنياتها «القيام بعمل أفضل بكثير على الملاعب الرملية والعشبية».

ولسوء الحظ بالنسبة للنجمة اليابانية فقد فشلت في معادلة أفضل إنجاز لها ببلوغ الدور الثالث في بطولة فرنسا المفتوحة وتلقت الصدمة ذاتها الآن في ويمبلدون.

اليابانية أوساكا متحسرة عقب خروجها من بطولة ويمبلدون (رويترز)

وقدمت أوساكا أداء مثيراً في رولان غاروس حيث كادت أن تدفع المصنفة الأولى عالمياً إيغا شفيونتيك، التي توجت باللقب في النهاية، إلى توديع المسابقة وأهدرت نقطة حسم المباراة قبل أن تودع أوساكا البطولة من الدور الثاني.

لكن بعد شهر واحد، كان مستواها في مباراة الدور الثاني التي أقيمت تحت سقف مغلق للملعب الرئيسي سيئاً مثل الطقس في بريطانيا.

فقد انهارت أمام المصنفة 19 بعد أن ارتكبت أربعة أخطاء عشوائية لتتعرض لكسر إرسالها في الشوط السابع من المجموعة الأولى.

ولم تتأثر نافارو، بعد أن حسمت المجموعة الأولى بضربة ناجحة عابرة للملعب، بحالة منافستها وواصلت مهمتها لتتقدم 4 - صفر في المجموعة الثانية.

وحظيت أوساكا، التي تنافس في ويمبلدون للمرة الأولى منذ عام 2019، بتحية حارة من الجماهير عندما فازت بشوط لتتجنب خسارة ساحقة في المجموعة الثانية، لكن صحوتها لم تستمر سوى لفترة قصيرة بعدما أطلقت نافارو ضربة أمامية طويلة ناجحة حسمت بها المباراة.

"); googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-3341368-4'); }); }