أخبار عاجلة

موراي عن «زوجي المختلط»: اللعب بجوار رادوكانو سيكون ممتعاً - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم موراي عن «زوجي المختلط»: اللعب بجوار رادوكانو سيكون ممتعاً - بوراق نيوز

يأمل البريطاني أندي موراي لشراكة ناجحة مع مواطنته إيما رادوكانو في منافسات زوجي المختلط ببطولة ويمبلدون للتنس.

ووفقاً لوكالة الأنباء الألمانية, حصل الثنائي على بطاقة دعوة (وايلد كارد) للمشاركة في منافسات زوجي المختلط صباح الأربعاء، حيث يسعى موراي لاستغلال أي فرصة لظهوره الأخير في بطولة ويمبلدون.

وقال موراي في تصريحات أبرزتها وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) "لقد تحدثنا عن هذه الشراكة خلال عام جائحة كورونا، ولكن انتهى بنا الحال للتركيز على منافسات الفردي، لذلك لم تحدث هذه الشراكة".

وأضاف النجم البريطاني "ستكون تجربة ممتعة، لقد لعبت منافسات زوجي المختلط عندما كنت صغيرا، وكانت آخر مرة مع سيرينا ويليامز، واستمتعت بهذه التجربة فهو أمر نادرا ما أقوم به".

وتابع "الحصول على فرصة جديدة مع إيما ستكون جيدة، لأنها ستكون فرصتي الأخيرة".

وواصل "أريد أولا أن نكون قادرين على المنافسة ثم الاستمتاع باللعب بجوار واحدة من أفضل لاعبات التنس في بريطانيا".

وكشف أندي موراي "لحسن الحظ أنني تلقيت ردا سريعا منها، لأنني أرسلت لها رسالة في وقت متأخر بعد الساعة التاسعة، وكنت قلقا من أنها ستكون نائمة، لكنها ردت سريعا وقالت لنفعل ذلك".

وسيلعب موراي ورادوكانو مع مارسيلو أريفالدو من السلفادور وتشانغ شواي من الصين في الدور الأول يوم الجمعة أو السبت، بينما سيبدأ مشواره في منافسات زوجي الرجال الخميس.

ومن المقرر أن يلعب الشقيقان أندي وجيمي موراي ضد الثنائي الأسترالي رينكي هيغيكاتا وجون بيرز، واستعدا لهذه المواجهة ببروفة يوم الأربعاء استمرت مجموعة ونصف ضد الثنائي جون سالزبوري وراجيف رام.

"); googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-3341368-4'); }); }