أخبار عاجلة
طقس الأحد.. تشكل سحب منخفضة مصحوبة بضباب -

الاتحاد السعودي يقيم برنامجاً في مخيم الزعتري بالأردن - بوراق نيوز

الاتحاد السعودي يقيم برنامجاً في مخيم الزعتري بالأردن - بوراق نيوز
الاتحاد السعودي يقيم برنامجاً في مخيم الزعتري بالأردن - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم الاتحاد السعودي يقيم برنامجاً في مخيم الزعتري بالأردن - بوراق نيوز

اختتم، الخميس، البرنامج الرياضي الذي نظمه الاتحاد السعودي لكرة القدم، ممثلاً في إدارة المسؤولية الاجتماعية بملعب الاتحاد السعودي في مخيم الزعتري بالعاصمة الأردنية عمّان، بالتعاون مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، واتحاد غرب آسيا لكرة القدم.

وتضمّن البرنامج الرياضي، الذي أقيم على مدى 5 أيام، عدداً من الفعاليات، حيث نظمت إدارة البراعم والأكاديميات 3 دوريات رياضية لفئة 11 عاماً، وآخر لفئة 15 عاماً، بالإضافة إلى دوري للكبار فوق 50 عاماً.

شهدت البرامج إقامة 3 دوريات رياضية لمختلف الفئات العمرية (الشرق الأوسط)

كما نظمت لجنة الحكام دورة للحكام المستجدّين، بمشاركة 25 مرشحاً من أبناء مخيم الزعتري، حيث جرى تقديم محاضرات نظرية وتطبيقات عملية، قبل أن يقود الحكام المشاركون في الدورة مباريات الأدوار النهائية من الدوري.

وفي نهاية البرنامج، أجرت إدارة تجربة العملاء في الاتحاد السعودي، على هامش البرنامج، استبياناً على المستفيدين من خدمات الاتحاد السعودي في المخيم، شارك فيه أكثر من 100 مستفيد يمثلون الحكام ومدربي الفرق واللاعبين والجماهير؛ وذلك بهدف قياس مستوى الرضا عما يقدَّم، والمساهمة في تطوير الأعمال.

تأتي هذه المشاركة من الاتحاد السعودي تحقيقاً لأهداف إدارة المسؤولية الاجتماعية (الشرق الأوسط)

وكانت الإدارة الفنية في الاتحاد السعودي قد اختتمت، في وقت سابق، دورة المدربين «سي»، بمشاركة 47 مدرباً، كما أقيمت دورة «دي» للمدربات، بمشاركة 27 مدربة.

تأتي مشاركة الاتحاد السعودي في المركز السعودي لخدمة المجتمع، ضمن أهدافه في المشاركة الاجتماعية خارجياً؛ تحقيقاً لأهداف إدارة المسؤولية الاجتماعية.

نظمت لجنة الحكام دورة للحكام المستجدّين بمشاركة 25 مرشحاً من أبناء مخيم الزعتري (الشرق الأوسط)

من جانبه أكد ماجد آل صاحب، الأمين العام المساعد للشؤون الاستراتيجية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، التزام الاتحاد بالأعمال الاجتماعية داخلياً وخارجياً، والمُضي قدماً في تفعيل الشراكة مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، بما يسهم في مواصلة العمل على ديمومة نشاطات المسؤولية الاجتماعية التي تؤديها جميع الأطراف.

وقدم آل صاحب الشكر لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية على التنسيق المتواصل بهدف إنجاح هذه الفعاليات، بما يضمن تحقيق أهدافها.

"); googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-3341368-4'); }); }