أخبار عاجلة

بليند مدافع هولندا: كنا محظوظين في المنافسات الإقصائية - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم بليند مدافع هولندا: كنا محظوظين في المنافسات الإقصائية - بوراق نيوز

اعترف المدافع الهولندي المخضرم دالي بليند بأن منتخب بلاده كان محظوظاً في منافسات خروج المغلوب ببطولة كأس أمم أوروبا المُقامة حالياً في ألمانيا، رغم أنه لا يَعدّ أن مواجهة تركيا في دور الثمانية، بعد غد السبت، ستكون سهلة.

ووفقاً لـ«وكالة الأنباء الألمانية»، أنهى المنتخب الهولندي «الطواحين»، بطل أمم أوروبا عام 1988، دور المجموعات من النسخة الحالية في المركز الثالث، ووصل لدور الثمانية بعد تغلبه على منتخب رومانيا 3 / 0، والذي يُعد مثل تركيا فريقاً غير مرشح للفوز باللقب.

وفي بقية مباريات دور الثمانية، سيلعب المنتخب الإنجليزي مع نظيره السويسري، وفي الجانب الآخر من الدور يلعب المنتخب الألماني المُضيف مع نظيره الإسباني في مواجهة بين حاملي الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة، في حين يلعب المنتخب الفرنسي مع نظيره البرتغالي في مباراة أخرى بين بطلين سابقين.

وقال بليند، في حديث مع الصحافيين، الخميس، في معسكر منتخب بلاده في فولفسبورغ: «بعد دور المجموعات كنا محظوظين بالمنافسين الذين واجهناهم، لا نحتاج للحديث عن ذلك، حينما ترى المنتخبات الأخرى التي ستواجه بعضها البعض لا يمكنك إنكار ذلك».

ورغم ذلك قال بليند (34 عاماً): «إن فريقه يُكنّ كثيراً من الاحترام للمنتخب التركي الذي فاز على النمسا 2 / 1 في دور الستة عشر»، وهي النتيجة التي جنّبت المنتخب الهولندي مواجهة النمسا مجدداً بعدما خسر أمامه 3 / 2 في دور المجموعات.

وأضاف بليند: «المنتخب التركي متحمس وقوي، ولديه لاعبون رائعون، وكثير من الإمكانيات الفردية العالية. يجب أن نتوخى الحذر. ستكون مباراة صعبة».

"); googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-3341368-4'); }); }