أخبار عاجلة
حلف الأطلسي يحتفل بمرور 75 عاما على تأسيسه -

العيسى لـ«الشرق الأوسط»: صفقاتنا الصيفية ستسعد الأهلاويين - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم العيسى لـ«الشرق الأوسط»: صفقاتنا الصيفية ستسعد الأهلاويين - بوراق نيوز

قال بعد تنصيبه رئيساً إن «الكيان ثابت والأشخاص متغيرون»

سارت انتخابات النادي الأهلي بهدوء إلى بر الأمان؛ إذ نُصّب خالد العيسى «رسمياً» رئيساً للمؤسسة غير الربحية بالنادي بعد منافسة من الثنائي أحمد الحصيني وأحمد جنه؛ واستطاع العيسى بفضل الانتخابات الاستمرار في منصبه للموسم الثاني توالياً.

وعبر العيسى عن سعادته بالاستمرار رئيساً للنادي، قائلاً: «أتشرف بكوني رئيساً للنادي الأهلي للسنة الثانية توالياً، وسنقدم كل ما نستطيع في سبيل إسعاد الجماهير».

وردّاً على سؤال «الشرق الأوسط» حول توقعاته لفترة الانتقالات الصيفية، قال العيسى: «النادي مقبل على نقلة نوعية وستكون هناك انتقالات وأسماء ترضي الجماهير، نعمل وفق منظومة متكاملة وإمكانات مطروحة وسيكون هناك انتقالات تسعد الجماهير».

وعن علاقته باللجنة التنفيذية بالنادي، أجاب: «نعمل كمنظومة ونحن تحت مظلة قطاع شركات وإدارة الشركات على مستوى العالم تخضع لقرار تشاركي وليس فردياً، هذا أمر يحدث في كل دول العالم ومختلف المجالات، الأندية الأربعة الكبرى أندية شركات وإدارتها تختلف عن الأندية الفردية بالشكل السابق، والصورة ستتضح للجميع في الأيام القادمة».

وأضاف العيسى: «في الموسم الماضي قدمنا ما يليق بالأهلي للوصول إلى كرسي الرئاسة ولدينا إيمان بأننا نملك أشياء نستطيع تقديمها للنادي، القوائم الأخرى لها جميع الاحترام ومن يريد تقديم دعم فأبواب النادي مفتوحة».

وزاد: «نعمل ليل نهار لإسعاد الجماهير وستشاهد ما يسرها سواء في كرة القدم أو الألعاب المختلفة، وسيكون لنا وقفة لدعم الألعاب المختلفة تحديداً في الموسم القادم».

وتابع: «واجهنا تحديات كبيرة في الموسم الماضي، النادي مر بكبوة ويعود تدريجياً، حققنا المركز الثالث ونطمح للمواصلة والاستمرار فنحن نلعب في دوري قوي تنافسي، وأهدافي وأهداف النادي هي المراكز الأولى».

واختتم العيسى حديثه برسالة لجماهير ناديه، قائلاً: «نحظى بدعم غير مسبوق جعل كرة القدم السعودية تتقدم على مستوى المنطقة في هذا المجال، وآمل من الجماهير الوقوف خلف النادي، فالأشخاص متغيرون والكيان هو الثابت، وأشكر كل من منحني صوته وأولاني الثقة لخدمة النادي».

"); googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-3341368-4'); }); }