أخبار عاجلة

«دورة ويمبلدون»: ديوكوفيتش يتجاوز فيرنلي بصعوبة ويتأهل للدور الثالث - بوراق نيوز

«دورة ويمبلدون»: ديوكوفيتش يتجاوز فيرنلي بصعوبة ويتأهل للدور الثالث - بوراق نيوز
«دورة ويمبلدون»: ديوكوفيتش يتجاوز فيرنلي بصعوبة ويتأهل للدور الثالث - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم «دورة ويمبلدون»: ديوكوفيتش يتجاوز فيرنلي بصعوبة ويتأهل للدور الثالث - بوراق نيوز

رغم معاناة نوفاك ديوكوفيتش مشكلة في الركبة اليمنى، لم يكن التغلب عليه في بطولة ويمبلدون للتنس أمراً سهلاً للاعبٍ يحتل المركز 277 في التصنيف العالمي، وقد نجح اللاعب الصربي في فرض تفوقه ليحقق فوزاً صعباً 6 - 3 و6 - 4 و5 - 7 و7 - 5 على البريطاني جاكوب فيرنلي ويتأهل إلى الدور الثالث بالبطولة.

ووفقاً لوكالة «رويترز»، رغم الهزيمة، تحمل المباراة التي شهدت المشاركة الأولى لفيرنلي على الملعب الرئيسي، عدداً من اللحظات التي لا تُنسى للاعب البريطاني الذي كان خارج المراكز الـ500 الأولى في التصنيف العالمي قبل شهر واحد، لكنه قفز نحو 250 مركزاً بعد أن أحرز لقباً في نوتنغهام ضمن سلسلة بطولات التحدي.

ولا يرجح أن ينسى فيرنلي استراتيجية المخاطرة العالية من أجل المكافأة الكبيرة، التي انتهجها في الشوط الأخير بالمجموعة الثالثة، والتي انتهت بضربة أمامية من ديوكوفيتش أرسل بها الكرة خارج الملعب ليخسر إرساله ويخسر المجموعة، وهو ما أسعد الجماهير الصاخبة التي دعمت فيرنلي.

لكن كل العروض البطولية للاعب الأسكوتلندي، الذي لم يسبق له قبل البطولة الحالية تحقيق أي فوز في بطولات المحترفين، أو المشاركة في البطولات الكبرى، لم تكن كافية للصمود أمام لاعب يسعى لتعزيز رقم قياسي بتحقيق الفوز رقم 372 له في البطولات الأربع الكبرى.

ونجح ديوكوفيتش، عبر ضربة أمامية في المجموعة الرابعة، في حسم المباراة والتأهل للدور الثالث ليتقدم بذلك خطوة جديدة نحو إحراز اللقب 25 له في البطولات الكبرى.

"); googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-3341368-4'); }); }