أخبار عاجلة

كأس العالم للرياضات الإلكترونية: فالكونز السعودي إلى النهائي - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم كأس العالم للرياضات الإلكترونية: فالكونز السعودي إلى النهائي - بوراق نيوز

نجح فريق فالكونز بيرن (من السعودية والفلبين) في حجز أول مقاعد المباراة النهائية لبطولة موبايل ليغندز بانغ بانغ ضمن كأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض، وذلك بعد أن تمكن من التغلب على فريق ليكويد إيكو (من الفلبين) بنتيجة 3 - 1، وسط حضور جماهيري كبير في أمازون أرينا.

وينتظر فريق فالكونز بيرن الطرف الآخر في النهائي الكبير يوم الأحد، حيث يواجه فريق سالانغور رد غاينتس (من ماليزيا) فريق نيب فلاش (من سنغافورة).

وبذلك أصبح فريق فالكونز من أول فريق في كأس العالم للرياضات الإلكترونية ينجح في الوصول إلى ثاني نهائي.

منافسات ساخنة شهدتها بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية (الشرق الأوسط)

وفي الجانب الآخر، استمرت مواجهات بطولة فري فاير على مسرح «إس تي سي أرينا»، حيث تمكن فريق لاود (البرازيلي) من تحقيق 221 نقطة منحتهم صدارة ترتيب المرحلة الإقصائية بعد ختام منافسات اليوم الثالث في الأسبوع الثاني من الحدث الأكبر في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية. وجاء خلفه فريق بيريروم يونايتد ايسبورتد من (تايلاند) بتحقيقه 213 نقطة، وفريق فالكونز (السعودي) في المركز الثالث بتحقيقه 188 نقطة. على أن يحسم اللقب أيضاً مساء الأحد.

وتستمر منافسات بطولة دوتا تو ماسترز الرياض، على «القدية أرينا»، التي يبلغ مجموع جوائزها 5 ملايين دولار، مع احتدام المنافسة بين 20 فريقاً، من بينها فريق فالكونز السعودي الذي حقق نتائج قوية بفوزه في 4 مواجهات وضعته بمركز متقدم في المجموعة الأولى.

"); googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-3341368-4'); }); }