أخبار عاجلة

رابط تحميل رواية لمحت في شفتيها طيف مقبرتي - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم رابط تحميل رواية لمحت في شفتيها طيف مقبرتي - بوراق نيوز

رابط تحميل رواية لمحت في شفتيها طيف مقبرتي والتي تأخذك مباشرة إلى الرواية حيث تعتبر هذه الرواية من الروايات المميزة التي لاقت رواجاً كبيراً واستقبلها القراء ومحبي الكتابة الإبداعية حيث انتشرت هذه الرواية عبر منصات التواصل الاجتماعي تحت اسم لمحت في شفتيها طيف تحكي مقبرتي قصص الفجوة خطيئة والتي تعتبر من الروايات الرومانسية العاطفية الممزوجة بالطابع الأمني ​​والعسكري وهنا نترككم مع بعض التفاصيل المتعلقة برواية لمحات. في شفتيها طيف مقبرتي.

رواية لمحت في شفتيها طيف مقبرتي 

رواية لمحت في شفتيها طيف مقبرتي هي رواية إلكترونية من جزأين للكاتب السعودي طايش. وهي من أبرز المؤلفات في كتاباتها التي تجذب القراء لمواصلة قراءة الرواية. تحظى رواياتها بإقبال متزايد في جميع أنحاء العالم العربي، وخاصة في المملكة العربية السعودية، وتحظى بالسرية رواية لمحت في شفتيها طيف مقبرتي وله إحساس بالأمان وطابع تجسسي، ومنه تنبع مشاعر مليئة بالحب والمرض والكراهية والخسارة والوفاء والكراهية والانتقام والشك والأمن والحزن والتضحية.

ملخص رواية لمحت في شفتيها طيف مقبرتي

تقع الأحداث رواية لمحت في شفتيها طيف مقبرتي تدور أحداث الفيلم حول رجال الأمن الخاص الذين يكرسون حياتهم للوطن الأم، ويرون الخسارة بعيون مفتوحة لا تجرؤ على ذرف الدموع. يقفون صامدين في وجه الغياب غير قادرين على قول “الوداع” الذي تتلخص أحداث قصته فيما يلي:

  • الرجل الأول: نفي عائلته إلى خارج البلاد بعد تهديدات أمنية، وجلس في مقعده حتى جاء اليوم الذي حلم فيه أبناؤه أنه سيتقاعد، ثم التحق بهم إلى باريس، وفي أحد الأيام بقي مكانه الأصلي وقع حادث مشبوه، وربما كان مدبرًا له في ليلة زفاف ابنتهم الكبرى، وفقدت الأسرة بأكملها ولم يبق من هذه العائلة سوى ابنه (عبد العزيز)، الذي هو بطل هذه القصة. يعتبر. كتاب.
  • عبد العزيز: بطل الرواية تعرض لضغوط من كل الجهات حتى اضطر للعودة إلى الرياض والانضمام إلى خطتهم الأمنية، لكنه رفض حتى حدث ما جعله يوافق دون موافقته على نسيان منزله وحال أهله. ابنتان، وعامل عبد العزيز كأنه ابنه، لكنه ظل عاصيًا. وكان يمارس دائماً الاستهتار والتهديد بالتنهدات المتعددة بالموت.
  • الرجل الثاني: صاحب القيادة القوية فهو قاسٍ ولم يتعلم معنى الرحمة، ويخالط المجرمين وتزداد قسوته، وقلبه عرضة للكراهية بسهولة.
  • الرجل الثالث: كان قلقاً على ابنتيه (عبير وورتيل) بعد أن فقد زوجته. لقد عزلهم عن المجتمع، وأجبرهم على العزلة والعزلة الرمادية، وأمطرهم بحنانه، لكنه لم يستطع أن يجعلهم يختلطون. مع أشخاص آخرين وضع أميالاً من الخطوط الحمراء على عتبة قصره، ولأنه فهم معنى الخطر، أجبرهم على التدريب العسكري الذي لا يظهر إلا للرجال، وابنتاه هما كما يلي:
  • الابنة الأولى: كانت عبير مقيدة بهذه الحدود التي وضعها الإنسان وقوانين والدها، وكان قلبها طيباً مع الجميع حتى فاجأها شخص مجهول برسائل وهدايا أغضبتها.
  • الابنة الثانية: رتيل متهورة ولا تلتزم بأي قانون، تحب أن تتبع أهوائها وتضجر من قوانين والدها، وفي كل مرة تقع في شر أفعالها وتنكشف.
  • الرجل الرابع: تقاعد واشتغل بالعمل ولديه ابن متزوج وذو مزاج سيء مع زوجته رغم كل الحب الذي يكنه لها، يكتشف لاحقاً أنه متورط في قضية كبيرة، وابنه الثاني رجل أعمال. ساخر لا يدرك خطورة الأمر إلا عندما يعلم بمأزق أخيه، مما يدفعه إلى طلب التنازل من عائلة الضحية.

مقتطفات من الرواية لمحت في شفتيها طيف مقبرتي تحكي قصصًا أن الفجوة خطيئة

ونعرض لكم هنا مقتطفات من هذه الرواية المميزة:

نحن نفقدهم. . لقد غزت خيالاتهم لنا. . لقد سئمنا حبهم لدرجة أننا نرفض أن نصدق أنهم رحلوا!
نحن مجبرون على قبول وظيفة لا نريدها. . جواسيس لحماية وطننا!
الجواسيس ليس لهم الحق في الحب.
عندما تكون الفجوة خطيئة. . الذنب لا يغتفر!
عندما نعيش حياة الموتى. . . هل نحن على قيد الحياة أم ماذا؟
عندما يكون البكاء نعمة . . لأولئك الذين تجمعت دموعهم في تجاويفهم وأبوا أن يسقطوا!
عندما يؤخذ أغلى ما تملك من امرأة. . وظلم أفراد الأسرة أشد!
عندما نحب في مكان ليس لنا الحق أن نحب فيه. . في زمن لا يسمح لنا أن نحب!
عندما تعمى أعيننا ونفقد كل خيط يأخذنا إلى الماضي الجميل المجهول!
عندما تكون خياراتنا خاطئة. . هل لدينا الحق في الانسحاب؟
متى يكون حبنا أقوى؟ عندما نخطئ خطأ تلو الآخر في حق هذا الحبيب!
عندما نستسلم للرحيل. . ونبكي من الغيرة على من خطف حبنا!

رسائل محبوسة في الأدراج وتستجدي الحرية. . نصفه للحب، والآخر للرحيل والفراق والحزن والسعادة واللقاء. . لمصلحتك

باريس، الرياض، المنطقة الشرقية، ميونيخ ولندن. . .
مدن العذاب والحب!
رسائل ملفوفة بشريط أحمر معطر. . هل تشتاق لمن يفتحه؟

رابط تحميل رواية لمحت في شفتيها طيف مقبرتي pdf 

أنت تستطيع تحميل رواية لمحت في شفتيها طيف مقبرتي بجزئيه الأول والثاني عبر رابط التحميل المتوفر على الإنترنت، والذي يمكن تحميله من خلال الدخول إلى الرابط؛ والتي تنقلكم إلى الصفحة المخصصة لتحميل الرواية بصيغة PDF على أجهزتكم، ومن ثم قراءتها فهي رواية شيقة تجذب القارئ. بحيث لا يتركها حتى ينتهي من قراءتها تماماً.

  • رابط تحميل الجزء الأول رواية لمحت في شفتيها طيف مقبرتي pdf “من هنا”
  • رابط تحميل الجزء الثاني من رواية لمحت! في شفتيها طيف مقبرتي pdf “من هنا فصاعدا”.

روابط تحميل رواية لمحت في شفتيها طيف مقبرتي word

كما يمكنكم قراءة هذه الرواية بملف وورد بعد تحميلها من خلال روابط التحميل المتوفرة لها وهي كالتالي:

  • رابط تحميل الجزء الأول رواية لمحت في شفتيها طيف مقبرتي كلمة “من هنا”
  • رابط تحميل الجزء الثاني من رواية لمحت! في شفتيها طيف مقبرتي كلمة “من هنا”

وهنا في نهاية هذا المقال نقدم لك ما تعلمناه من خلاله رابط تحميل رواية لمحت في شفتيها طيف مقبرتييأخذك للحصول على الرواية كاملة، كما قدمنا ​​لك ملخص أحداث الرواية وتفاصيلها.