أخبار عاجلة

كيف تفتح الملفات xapk ؟ وأشهر تطبيقات فتح ملف xapk - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم كيف تفتح الملفات xapk ؟ وأشهر تطبيقات فتح ملف xapk - بوراق نيوز

كيف تفتح الملفات xapk على جهاز الأندرويد؟، حيث أن هناك العديد من الأشخاص الذين يقومون بتحميل ملفاتهم عبر الإنترنت دون متاجر الهواتف الذكية، الأمر الذي أصبح محط اهتمام الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في إيجاد حل لهذه الملفات لتحميلها على الهاتف الذكي.

معلومات عن ملف xapk

ملف xapk هي حزمة لتثبيت التطبيقات على الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد، حيث أنها مطابقة لتنسيق apk القياسي، ولكنها قد تحتوي على بعض الأصول الأخرى المستخدمة للتطبيق، مثل ملف obb، وتحتوي على رسومات، وملفات، الوسائط، ومعلومات متنوعة حول التطبيق، والغرض من ملفات xapk هو توصيل التطبيقات إلى مواقع الطرف الثالث لتنزيل التطبيقات الخارجية لنظام Android حيث أنها غير متوافقة مع Google Play ولا.

ملفات xapk ليست مثبتات تطبيقات قياسية، ويجب تثبيتها يدويًا أو باستخدام مثبت xapk. يجب عليك تثبيت ملف APK المضمن في الحزمة على جهاز Android الخاص بك لتثبيت الملفات الإضافية يدويًا، ويجب أن يكون حجمها 100 ميجابايت أو أقل. سيؤدي هذا إلى إجبار صانعي التطبيقات على الاعتماد على ملفات OBB للوصول إلى موارد الرسومات والوسائط الإضافية. تم تجميعها لتسهيل التوزيع والتثبيت عند تنزيل تطبيق Android من موقع آخر غير Google Play.

كيف تفتح الملفات xapk ؟

ملفات xapk لا تفتح مثل ملفات apk، ولا يمكن الذهاب إلى مستكشف ملفات android على الهاتف والنقر على زر التثبيت، لأن الملف يحتاج إلى مثبت ملفات xpak خاص. يمكنك أيضًا اللعب بامتداد الملف إجبار الهاتف على التعامل معه كملف مضغوط مضغوط، واستخراج ملف APK منه، وتثبيت الملف على أي حال ليس من السهل تثبيته ولا داعي للقلق، لأنه عليك القيام بذلك اتبع البرنامج التعليمي لدينا مع كل. الخطوات لتتمكن من استخدام أي تطبيق أو لعبة، وأسهل الطرق لفتح ملفات xapk هي كما يلي:

  • تحميل ملف xapk على هاتف Android الخاص بك.
  • افتح مدير الملفات، وابحث عن التطبيق وأعد تسمية الامتداد من تنسيق xapk إلى تنسيق zip.
  • قم بفك ضغط الملف المعاد تنسيقه.
  • ستجد في الملف المستخرج ملفات apk وملف opp.
  • انسخ ملف opp إلى المسار التالي: /sdcard/storage/emulated/0/Android/obb/.
  • الآن قم بالضغط على ملف apk، وخلال دقائق ستتمكن من تشغيل الملف بنجاح.

تطبيقات فتح ملفات xapk

لتثبيت هذا النوع من الملفات، ستحتاج إلى استخدام نوع خاص من المثبتات، لأن Android لا يتعرف على التطبيق، ويجب تثبيت تطبيقات وسيطة لتثبيت هذه التطبيقات، كما يجب استخدام البرامج المناسبة لفتحها أو تحويلها.

تطبيق Pure APK Install أو APKPure App

إنه تطبيق تثبيت APK لنظام Android، تم تطويره بواسطة فريق apkpure، ويتم استخدام أداة تثبيت apk، ويمكن نقل ألعاب وتطبيقات apk و xapk من جهاز الكمبيوتر إلى هاتف android أو – جهاز لوحي ليتم تثبيتها، وسيستغرق الأمر نقرة واحدة فقط. بسيط.[1]

تطبيق XAPK Installer

تطبيق XAPK Installer هو تطبيق يسمح لك باستخراج ملفات xapk وتنفيذ عملية التثبيت الكاملة للتطبيقات والألعاب المضغوطة بهذا التنسيق. يعد من أفضل التطبيقات التي تساعد على فتح الملفات بصيغة XAPK.

لذلك، لقد أوضحنا لك كيف تفتح الملفات xapkلقد قدمنا ​​​​أيضًا معلومات عن ملف xapkوقدمنا ​​الأفضل تطبيقات فتح ملفات xapk حتى تتمكن من تنزيل ملفات xapk بالكامل.