أخبار عاجلة
«البرمودا» تتألق في موسم الصيف - بوراق نيوز -

صور علم ارجنتين ومعناه - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم صور علم ارجنتين ومعناه - بوراق نيوز

صور علم ارجنتين ومعناهالأرجنتين هي ثاني أكبر دولة في أمريكا الجنوبية وثامن أكبر دولة في العالم. الشرق والجنوب ما هو علم الأرجنتين ومعناه؟ ومن خلال موقع المحتوى سيتم تضمين الإجابة على هذا السؤال.

صور علم ارجنتين ومعناه

يعود تاريخ علم الأرجنتين إلى عام 1812، ويتكون من ثلاثة خطوط أفقية. الخطوط العلوية والسفلية باللون الأزرق والشريط الأوسط باللون الأبيض. اللون الأزرق في العلم يمثل السماء، بينما اللون الأبيض يمثل السحب في السماء أو اللون الفضيتم اختيار اللونين الأزرق والأبيض للعلم من قبل مانويل بيلجرانو الذي قاد الثورة ضد إسبانيا، ويمكن التعرف على العلم الأرجنتيني من خلال الشكل التالي:[1]

علم الأرجنتين ويكيبيديا

علم الأرجنتين ويكيبيديا

شعار الارجنتين

تم استخدام شعار النبالة للأرجنتين بشكله الحالي في عام 1944. بدأ الأمر بختم الجمعية التأسيسية العامة عام 1813. ولا يُعرف من صنع شعار النبالة. في الأعلى شمس مايو الذهبية. والتي توجد أيضًا على علم الأرجنتين شروق الشمس في الأرجنتين، في الوسط، هناك نوعان من المصافحة، وهذا من أجل وحدة مقاطعات الأرجنتين، تجتمع الأيدي معًا لتمسك بالرمح. إنه يظهر القوة والاستعداد للدفاع عن الحرية، اللونان الأزرق والأبيض مخصصان للشعب الأرجنتيني، وهما نفس ألوان العلم الأرجنتيني، والنصف الأزرق مخصص للسماء والأبيض بالنسبة لريو دي لا بلاتا، يمكن أن يكون شعار الأرجنتين المحددة من خلال الشكل التالي:

شعار الأرجنتين

شعار الأرجنتين

عملة الارجنتين

البيزو الأرجنتيني (ARS) هو العملة في الأرجنتين، رمز البيزو هو نفس علامة الدولار ($)، وينقسم البيزو إلى سنتافو، 1 بيزو = 100 سنتافو، العملة السابقة للأرجنتين هي أيضًا البيزو؛ ومع ذلك، فقد تطورت العملة وأصبح يتم استخدام عدد أقل من الأصفار حاليًا.

  • يصنف اقتصاد الأرجنتين على أنه اقتصاد فوق المتوسط.
  • يعتمد الاقتصاد على الموارد الطبيعية الوفيرة وقاعدة صناعية متنوعة وبرنامج زراعي موجه للتصدير.
  • خلال أوائل القرن العشرين، كانت الأرجنتين تعتبر أغنى دولة في نصف الكرة الجنوبي.
  • الصناعات الرئيسية هي الأجهزة والإلكترونيات والمنسوجات والمشروبات والأثاث والطباعة والمواد الكيميائية والأدوية والسيارات وتجهيز الأغذية.

وأخيرا، تم تحديد الإجابة على سؤال صور علم ارجنتين ومعناه بالإضافة إلى معلومات أخرى حول شعار النبالة وعلم وعملة الأرجنتين.