أخبار عاجلة
«البرمودا» تتألق في موسم الصيف - بوراق نيوز -

لحفظ العرض التقديمي الجديد في برنامج ليبر أوفيس إمبريس نختار - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم لحفظ العرض التقديمي الجديد في برنامج ليبر أوفيس إمبريس نختار - بوراق نيوز

لحفظ العرض التقديمي الجديد في برنامج ليبر أوفيس إمبريس نختارهناك العديد من التطبيقات والبرامج والمعماريات المتوفرة داخل جهاز الكمبيوتر والتي بدورها تقوم بتنفيذ الأوامر والتعليمات الصادرة له ومن هذه التطبيقات والبرامج ما يلي: برنامج ليبر أوفيس إمبريس المسؤول عن تكوين العروض التقديمية التقييمية، هناك حزمة من الإجراءات التي يجب معرفتها، بما في ذلك كيفية حفظ العروض التقديمية الجديدة ضمن هذا البرنامج، والتي سنتعرف عليها هنا.

لحفظ العرض التقديمي الجديد في برنامج ليبر أوفيس إمبريس نختار

لحفظ العرض التقديمي الجديد في برنامج ليبر أوفيس إمبريس نختار من قائمة ملف، ننقر على خيار (Save)يمكننا أيضًا الحفظ العرض التقديمي من خلال الضغط على (Ctrl+S) على لوحة المفاتيح المتصلة بالجهاز بشكل متزامن، تعود ميزة حفظ العروض التقديمية إلى التحكم في البيانات والمعلومات والتنسيقات التي قام المستخدم بإدخالها في هذه الملفات والعروض التقديمية، والتأكد من أنها لا العبث بها. مع أو فقدها أو إتلافها، أو عدم إجراء تغييرات غير مصرح بها، قد يؤدي إلى إضعاف القيمة العرض التقديمي (PowerPont) والرقائق التي ينفذها المستخدم.

مزايا برنامج ليبر أوفيس إمبريس

يتم النظر فيه برنامج ليبر أوفيس إمبريس يعد من البرامج المفضلة لدى الكثير من مستخدمي الكمبيوتر لتنفيذ شرائح العرض التقديمي، كما أنه أحد خياراتهم الأساسية بالرغم من توفر مجموعة من التطبيقات الخاصة بإعداد وتنفيذ شرائح PowerPoint، إلا أن البرنامج يعتبر من أفضل البرامج ل. تنفيذ هذه الشرائح لما لها من مزايا وتأثيرات وألوان وأساليب عديدة والعديد من المزايا الأخرى ذات أهمية كبيرة للعديد من المستخدمين في مختلف المجالات، خاصة تلك المتعلقة بتحرير النصوص، وإدراج الملفات والفيديوهات والصور، وغير ذلك الكثير. للأنشطة والخدمات التي تقدمها هذه الشرائح والتطبيقات التي تنفذها للمستخدمين.

 الخدمات التي يوفرها تطبيق ليبر أوفيس إمبريس

يمكنك الاستفادة من الخدمات التي يقدمها التطبيق ليبر أوفيس إمبراطورة للمستخدم أثناء تنفيذ العروض، ومن أبرز هذه الخدمات ما يلي:

  • يمكن إضافة النص إلى الشريحة في برنامج ليبر أوفيس الإمبراطورة بالأمر الجديد.
  • هناك مجموعة متنوعة من الطرق التي يمكن من خلالها إدراج الصور والشرائح الجديدة. لا توجد طريقة واحدة فقط لإضافة شريحة جديدة في برامج العروض التقديمية، ولكن بدلاً من ذلك هناك حزمة من الأدوات التي يمكن من خلالها إدراج الصور.
  • الملف مغلق العرض التقديمي أبقِ البرنامج مفتوحًا من خلال ترك الملف مفتوحًا؛ بحيث يمكن إدراج أي شرائح أو زيادات جديدة على الشريحة المرتبة في العرض.
  • يمكن إضافة النص إلى الشريحة في برنامج ليبر أوفيس سهل جدًا إذا ظل العرض مفتوحًا.

ما هي العروض التقديمية

وهي عروض تقديمية على شكل شرائح إلكترونية بعدد غير محدود من الشرائح، تحتوي على معلومات عن الشركة أو المؤسسة يتم عرضها عبر عارض الشرائح أو الشاشات الكبيرة لعرض الشركة أو المؤسسة وتوضيح أهم إنجازاتها في وقت قصير وخفيف، والوقت المناسب يمكن التحكم في المتخذة لكل شريحة، والمرحلة الأولى تشمل مراحل إعداد العروض التقديمية اختيار الشرائح المطلوبة، وتحديد عددها، وإعداد النصوص المحررة المدرجة في الشرائح، على أن تكون الشرائح مناسبة للمحتوى المقدم، والتحكم الخط والألوان بواسطة البرنامج المستخدم في تنفيذ العرض وحفظ العرض. العرض التقديميمن القائمة ملف نختار حفظ باسم ثم نضغط عليها ثم نضغط حفظ ونسميها ونحفظها لحين الحاجة إليها.

حفظ العرض التقديمي في إصدار سابق من  PowerPoint

بدءاً من إصدار 2013 من برنامج PowerPoint المرتبط بمجموعة Office التي أصدرتها شركة Microsoft، ومع الإصدارات الأحدث المتعاقبة، تم إجراء العديد من التعديلات التي تتيح للمستخدم حفظ الملفات وحفظها على القرص الصلب وفقاً للإصدارات السابقة والقديمة من البرنامج، وذلك بالانتقال إلى القائمة واختيار الإصدار القديم من PowerPoint، واختيار حفظ بنوع في المربع حفظ باسم. على سبيل المثال، يمكن للمستخدم حفظ عرض PowerPoint التقديمي بأحدث تنسيق عرض تقديمي لـ PowerPoint (pptx) أو بتنسيق العرض التقديمي باور بوينت 97-2003 (.ppt).الخ.

وفي نهاية المقال تعرفنا عليه لحفظ العرض التقديمي الجديد في برنامج ليبر أوفيس إمبريس نختاروكانت الإجابة الصحيحة هي الاختيار من قائمة ملف، والضغط على خيار (حفظ)، بالإضافة إلى معلومات أخرى حول الموضوع.