أخبار عاجلة

هل دلال عبد العزيز مصابة بالزهايمر - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم هل دلال عبد العزيز مصابة بالزهايمر - بوراق نيوز

هل دلال عبد العزيز مصابة بالزهايمر منذ اللحظة التي أعلنت فيها الممثلة البارعة ذلك دلال عبد العزيز مصابة بفيروس كورونا، ويتابع عدد كبير من الجمهور حالتها الصحية ويبحثون بشكل مستمر عن كل جديد بخصوص حالتها الصحية. وحظيت هذه الحالة بمتابعة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بسبب حب الجمهور وارتباطه بالفنانة. دلال عبد عزيزي.

هل دلال عبد العزيز مصابة بالزهايمر

وتم الإعلان عن إصابة الفنانة دلال عبد عزيزي، مع فيروس كورونا الجديد في رمضان الماضي، ومنذ ذلك الحين انتشرت شائعات كثيرة وأخبار غير صحيحة حول تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد عزيزتي مصابة بالزهايمر لكن الخبر غير مؤكدخاصة بعد وفاة زوجها الفنان الكبير سمير غانم، حيث أكدت أسرتها أن الفنانة دلال لا تعلم بوفاة زوجها حتى يومنا هذا، حفاظا على صحة الفنانة من التدهور والانهيار بعد وفاته على هذا السمع. أخبار. .

الإعلامي رامي رضوان يتابع كافة التطورات الصحية للفنان دلال عبد وأكد العزيز، عبر برنامجه على قناة dmc، شفاء الفنان رامي رضوان دلال عبد عزيز من فيروس كورونا وأن النتيجة أصبحت سلبية، إلا أن الفنانة لا تزال موضوعة على أجهزة التنفس في العناية المركزة بسبب آثار فيروس كورونا، وأكد الصحفي أنه من الضروري عدم نشر كل الشائعات والكاذبة لتصديقها الأخبار المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمتعلقة بالفنان. دلال عبد عزيزي.

الفنانة دلال عبد العزيز

وقفت الفنانة دلال عبد وتقدم العزيز مجموعة واسعة من الأعمال والعروض الفنية التي لا تزال موجودة حتى يومنا هذا، وأصبحت مفضلة لدى الكثير من الناس بسبب تعلق الجمهور بها كما قدمت الفنانة دلال عبد وينتمي العزيز إلى عائلة فنية. زوجها هو الممثل الراحل سمير غانم، وبناته دنيا وإيمي سمير غانم تزوج من الإعلامي الشهير رامي رضوان، وتزوجت إيمي من الممثل الشهير حسن الرداد. وهذه هي العائلة الفنية الصغيرة التي ينتمي إليها الفنان. دلال عبد عزيزي.

حقيقة مرض الفنانة دلال عبد العزيز

الفنان مصاب دلال عبد عزيزة مصابة بفيروس كورونا الذي تسبب في تدهور حالتها الصحية ووجودها في العناية المركزة خلال تلك الفترة، وبعد تعافيها من فيروس كورونا والحصول على نتيجة المسحة سلبية مرتين، تم الإعلان عن تعافي الفنانة. دلال عبد العزيزة من فيروس كورونا، لكنها تعاني من أعراض بعد تعافيها من الفيروس، وهو سبب وجودها في العناية المركزة طوال الوقت وسوء حالتها الصحية، وهو ما أعلنته عائلتها.

انتشار خبرة وفاة الفنانة دلال عبد العزيز

ومن الشائعات المتداولة على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي خلال هذه الفترة، خبر وفاة الفنانة دلال عبد عزيزتي ولكن هذا الخبر غير صحيح حيث أن المتوفي هو زوجها النجم الكبير سمير غانم بعد تدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ، وتم التأكد من الحالة الصحية الحالية للفنانة. دلال عبد عزيزتي، تم التأكد من تعافيها من الفيروس، لكن استمرار تواجدها في العناية المركزة بسبب آثار الإصابة بهذا الفيروس، كما أكدت عائلتها أن الفنانة لم تعلم بخبر الوفاة بعد وفاة زوجها سمير غانم، قررت عائلتها إخفاء ذلك الخبر لمنع تدهور حالتها النفسية والصحية، وذلك بسبب وفاة شريكها الذي عمل معها في العديد من الأعمال الفنية الكبيرة والشهيرة حتى الآن ، والإجابة على سؤال الفنان. دلال عبد وظلت العزيز تخبر زوجها بأنه يعاني من نفس أعراض الفيروس، ولهذا تم عزله، وهو ما اتفقت عليه عائلتها.

وبالسؤال عن هل دلال عبد العزيز مصابة بالزهايمر ويبدو أن هذه إحدى الشائعات التي انتشرت منذ إصابة الفنانة بفيروس كورونا.