أخبار عاجلة

رابط بث مباشر ابوظبي الرياضية 2 الجديد 2024 - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم رابط بث مباشر ابوظبي الرياضية 2 الجديد 2024 - بوراق نيوز

بث مباشر ابوظبي الرياضية 2 الجديد 2024 وهي متاحة هنا عبر الرابط المخصص لها حيث أن الكثير من الأشخاص يحبون مشاهدة القنوات الرياضية. التزمت ببث المباريات والبطولات الرياضية على المستوى المحلي والدولي، مما دفعها للبحث الجاد عن البث المباشر والمباشر لهذه القنوات. قناة أبو ظبي الرياضية تأتي في مقدمة القنوات الرياضية المشهورة، وهنا يقدم الموقع المحتوى رابط بث عيش ابوظبي الرياضية 2 الجديد 2024.

قناة أبوظبي الرياضية 2

قناة أبوظبي الرياضية 2 (بالإنجليزية: AD Sports) هي إحدى القنوات الرياضية الإماراتية التابعة لمجموعة القنوات الرياضية العربية الإماراتية. انطلق البث الأول لهذه القناة عام 1969م، ونقلت المشاهدين العرب والعالميين إلى أجواء رياضية مليئة بالحماس والنشاط. ويقع مقرها الرئيسي في إمارة أبوظبي، وتعرض مختلف المباريات والبطولات على مدار 24 ساعة. ، وطوال أيام الأسبوع السبعة.[1]

بث مباشر ابوظبي الرياضية 2

أطلقت مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية البث المباشر لقنواتها الأربع، وعلى رأسها قناة أبوظبي الرياضية 2، حيث تتولى هذه القناة البث الحصري والمباشر للمباريات الدولية والمحلية. يتم نقل المشاهد مباشرة إلى الملعب من خلال محتواه الرياضي الذي يتم نشره بمستويات عالية من الوضوح وأعلى جودة مطلوبة إعلاميا، مع نقل حي ومباشر للصوت والفيديو من الميدان بتقنية HD.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية 2 HD

وفيما يلي ترددات قناة أبوظبي الرياضية (2) على الترددات الفضائية والأرضية، كما هو موضح في الجدول المرفق:

الترددات الفضائية والأرضية لقناة أبو ظبي الرياضية الثانية
القمر تكرار الاستقطاب الترميز تصحيح التشفير
يجلس النيل 11411 أفقيا 27500 DVB-S QPSK 3/4 يفتح
عربسات 2ب 30.5 شرقا 11804 أفقيا 27500 DVB-S QPSK 3/4 يفتح
يوتلسات 7 غرب أ 7.3 الغرب 11526 أفقيا 27500 DVB-S2 QPSK 5/6 يفتح
يوتلسات 7 غرب أ 7.3 الغرب 11411 أفقيا 30.000 DVB-S2 8PSK 3/4 يفتح

أبوظبي الرياضية 2 جدول البرامج اليوم

وتبث أبوظبي الرياضية برامجها وفق الجدول اليومي المخصص لبرامجها ويمكن مشاهدتها مباشرة».من الان و صاعداوفيما يلي أسماء البرامج المعروضة على هذه القناة:

  • برنامج كأس السوبر المصري.
  • برنامج نهائي كأس الرؤساء.
  • برنامج حياتي .
  • برنامج ضربة البداية.
  • دليل للعب البرنامج.
  • برنامج النتيجة النهائية.
  • برنامج القيادة.
  • برنامج في أبو ظبي قابلنا.

كيف اشاهد ابوظبي الرياضية؟

ويمكنكم مشاهدة قناة أبوظبي الرياضية عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي وهي كالتالي:

رابط بث مباشر ابوظبي الرياضية 2 الجديد 2024 adsports.ae

يمكنكم الدخول على رابط البث المباشر لقناة أبوظبي الرياضية 2”.adsports.ae هذا الرابط سينقلكم إلى الصفحة الرسمية التي تعرض البث الحصري والمباشر لما يعرض على القناة الرياضية من مباريات وبطولات رياضية محلية ودولية 24 ساعة يوميا دون انقطاع وبجودة عالية تتيح للمشاهد والرياضة . للاستمتاع بمشاهدة عالم الرياضة من خلال هذه القناة.

وإلى هنا نصل إلى نهاية هذا المقال؛ التي قدمت لنا بث مباشر ابوظبي الرياضية 2 الجديد 2024 من خلال الرابط المخصص للبث المباشر والمباشر للبطولات والبرامج الرياضية العالمية حسب الجدول المخصص لبرامج هذه القناة العربية الإماراتية.