أخبار عاجلة

هتك عرضهن.. تفاصيل تحرش مدرب كيك بوكس شهير بفتيات قاصرات بالتجمع الخامس - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم هتك عرضهن.. تفاصيل تحرش مدرب كيك بوكس شهير بفتيات قاصرات بالتجمع الخامس - بوراق نيوز

الأحد 16/يونيو/2024 - 07:00 ص

توجهت عدد من الفتيات إلى إحدى صالات الألعاب الرياضية بمنطقة التجمع الخامس، لتعلم فنون لعبة الدفاع عن النفس عن طريق تعلم الكيك بوكس، ولكن لم يدرين أنهن سيواجهن على يد المدرب الخاص باللعبة، التحرش وهتك عرضهن من قبل المتهم، فضلًا عن تعرضهن للتهديد حال رفض تلك الأفعال من المدرب، ليجدن أنفسهن ضحية للتعدي الجنسي.

ولم يدم الأمر طويلًا حتى توجه بعضهن إلى قسم الشرطة لتحرير محضر عما حدث، وعلى الفور ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم، وتولت الأجهزة المختصة التحقيق معه فيما هو منسوب إليه.

 

القبض على مدرب كيك بوكس شهير يتحرش بالفتيات القاصرات في التجمع

تعود تفاصيل الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بلاغًا من عدد من الفتيات يتهمن فيها مدرب كيك بوكس شهير بمنطقة التجمع الخامس بالتحرش وملامسة مواطن العفة والتعدي الجنسي عليهن.

وبالفحص كشفت التحريات أن مدرب الكيك بوكسينج يدعى أ. ز، والشهير بـ زاك، يمتلك أكثر من مكان لتدريب لعبة الكيك بوكسينج، ويستهدف الفتيات في سن 13 إلى 18 سنة في التدريب، حتى يتمكن من التعدي عليهن جنسـيًا، حسبما ورد في التحريات.

817.webp
مدرب الكيك بوكس المتهم بالتعدي على الفتيات بالتجمع الخامس

وأكدت إحدى الفتيات أمام جهات التحقيق، أن المتهم أ. ز يهدد أي فتاة تحاول مغادرة التدريب ويضغط عليها بكل وسيلة حتى لا تبلغ عنه وعما يحدث معها في أثناء التدريبات من التحرش بها وملامستها بطريقة وحشية.

815.webp
مدرب الكيك بوكس المتهم بالتعدي على الفتيات بالتجمع الخامس

وخرج عدد من الفتيات عن الصمت وقررن الإفصاح عما يرتكبه مدرب الكيك بوكسينج في حقهن أثناء التدريبات من تحرش وهتك عرض ومحاولة ممارسة ما هو أبعد من ذلك، فيما يكتب منشورات عبر صفحته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي موجهة للفتيات حول كيفية حماية نفسك من التحرش، وكذلك بعض النصائح الدينية، حسبما كشفت الفتيات بالتحقيقات.

مدرب الكيك بوكسينج لا ينتمى للاتحاد

وأوضح المصدر لـ القاهرة 24، أن المتهم أ. ز، والشهير بـ زاك، يعمل بأحد البنوك الشهيرة، كما أنه لا يعمل بترخيص من الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، مؤكدًا أن المتهم مدرب حر ولا يوجد ترخيص للعمل في لعبة الكيك بوكسينج، ولا ينتمى للاتحاد من قريب ولا من بعيد.

818.webp
مدرب الكيك بوكس المتهم بالتعدي على الفتيات بالتجمع الخامس

وأكد المصدر أن المدرب لو مسجل في الاتحاد كان اتخذ ضده الإجراءات القانونية، ويجيب أن يكون عضوًا بالمهن الرياضية حتى يحصل على كارنيه الاتحاد.

وأضاف المصدر: نقابة المهن الرياضية ووزارة الشباب والرياضة المسؤولة عن اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتهم لأنه أساء للمهنة ويعمل بدون تراخيص.

816.webp
مدرب الكيك بوكس المتهم بالتعدي على الفتيات بالتجمع الخامس

القبض على مدرب كيك بوكس شهير يتحرش بالفتيات القاصرات في التجمع

وعلى الفور تم فحص البلاغات، ومن جانبها ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على مدرب كيك بوكس شهير بتهمة التحرش، وهتك عرض عدد من الفتيات القاصرات داخل إحدى الصالات الرياضية بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة الجديدة، والتي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.