أخبار عاجلة

أحمد موسى: تكلفة الإنفاق على اللاجئين في مصر تتخطى 14 مليار دولار - بوراق نيوز

أحمد موسى: تكلفة الإنفاق على اللاجئين في مصر تتخطى 14 مليار دولار - بوراق نيوز
أحمد موسى: تكلفة الإنفاق على اللاجئين في مصر تتخطى 14 مليار دولار - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم أحمد موسى: تكلفة الإنفاق على اللاجئين في مصر تتخطى 14 مليار دولار - بوراق نيوز

الأحد 23/يونيو/2024 - 10:41 م

كشف الإعلامي أحمد موسى، أن هناك ارتفاعا في أسعار الشقق السكنية وإيجاراتها بسبب السودانيين، موضحا أن هناك نحو 100 جنسية في مصر.

وقال أحمد موسى خلال تصريحات تليفزيونية، أن السودانيين موجودين في كل مكان بسم الله ما شاء الله، كل ما تروح في أي مكان تلاقيهم.

وأضاف أحمد موسى: أي حد موجود على أرض مصر يجب أن يحترم قوانينها والدولة حددت 30 يونيو الجاري كآخر مهلة لتقنين أوضاع الأجانب في مصر من خلال التوجه لمصلحة الهجرة والجوازات.

وأكمل أحمد موسى: إحنا لا بنخاف ولا بنتهدد من بيانات منظمات دولية مثل العفو الدولية وكل بياناتهم في الزبالة تحت أقدام الشعب المصري، لأننا بلد نراعي ربنا من أول الرئيس لحد أصغر مواطن.

وتساءل موسى، قائلا: فين منظمة العفو الدولية من أمريكا وإيطاليا، مضيفا: أنا بكتب عن هذه المنظمات في الأهرام منذ أواخر ثمانينيات القرن الماضي، وتحدث عن استهدافها لمصر وكلامي لم يتغير.

وقال إننا نراعي حقوق الإنسان ومصر لديها بدل المليون 10 مليون وفيه ناس منهم بتكسب وفاتحين مشروعات كبيرة وفيه ناس مبيشتغلوش وبياكل زيي زيهم وبياخدوا علاج وأكل وكهرباء ومياه وكل حاجة، قائلا: فاتورة اللاجئين الموجودين على أرض مصر أكثر من 14 مليار دولار.

وأوضح موسى، أن مصر تدافع عن أمنها القومي ولا تهتم بما تردده المنظمات الدولية، التي لم تشكر مصر لاستضافتها اللاجئين وفتحت لهم كل حاجة على عكس الدول التي أعدت لهم الخيام مثل إثيوبيا.