أخبار عاجلة

كسّر لنا السيارة وضربنا.. تفاصيل تعدي سائق على سائقة بأحد التطبيقات الذكية وابنتها - بوراق نيوز

كسّر لنا السيارة وضربنا.. تفاصيل تعدي سائق على سائقة بأحد التطبيقات الذكية وابنتها - بوراق نيوز
كسّر لنا السيارة وضربنا..  تفاصيل تعدي سائق على سائقة بأحد التطبيقات الذكية وابنتها - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم كسّر لنا السيارة وضربنا.. تفاصيل تعدي سائق على سائقة بأحد التطبيقات الذكية وابنتها - بوراق نيوز

الجمعة 28/يونيو/2024 - 08:53 ص

تعرضت سيدة، تعمل سائقة بأحد  التطبيقات الذكية، وابنتها خلال سيرها بسيارتهما متجهين إلى طريق مصر الإسماعيلية تجاه القاهرة، للاصطدام بسيارة ميكروباص، وحدثت تلفيات بسيارتها.

كسّر لنا السيارة وضربنا..ماذا قالت سائقة بأحد التطبيقات الذكية وابنتها في واقعة تعدي سائق عليهما؟

وقعت مشادة كلامية مع قائد الميكروباص، على إثرها تعدى عليهما بالسب والضرب باستخدام سلاح أبيض، ونتج عن ذلك إصابة ابنتها ولاذ بالفرار.

توجهت السيدة إلى قسم شرطة السلام ثان بمديرية أمن القاهرة، وقدمت شكوى، اتهمت فيها السائق بإحداث تلفيات بسيارتها، والتعدي عليها وابنتها بسلاح أبيض، وبالفحص تبين أن المتهم طالب، وبإجراء التحريات تم التوصل إلى قائد الميكروباص مقيم بمحافظة الجيزة، وتم ضبطه حال استقلاله السيارة المشار إليها، وبمواجهته أقر بحدوث مشادة كلامية بينهما، وأنكر التعدي عليهما بالضرب، وتبين عدم حمله رخصة قيادة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

حبس قائد السيارة المتهم بالتعدي على سيدة وأبنتها

وقررت جهات التحقيق حبس قائد سيارة ميكروباص بتهمة التعدي على سيدة وابنتها، في أثناء سيرهما بسيارتهما متجهين إلى طريق مصر الإسماعيلية تجاه القاهرة، بعد أن  اصطدمت السيدة بسيارة ميكروباص، وحدثت تلفيات بسيارتها.