أخبار عاجلة

بائعوا المنازل في أمريكا بدأوا الاستسلام للأسعار الأقل - بوراق نيوز

بائعوا المنازل في أمريكا بدأوا الاستسلام للأسعار الأقل - بوراق نيوز
بائعوا المنازل في أمريكا بدأوا الاستسلام للأسعار الأقل - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم بائعوا المنازل في أمريكا بدأوا الاستسلام للأسعار الأقل - بوراق نيوز

حول العالم

أصبحت أسعار المساكن الآن أعلى بنسبة 47% عما كانت عليه في أوائل عام 2020

الأحد 30/يونيو/2024 - 07:11 م

أصول مصر

بدأت تتراجع مكاسب أسعار المنازل في الولايات المتحدة، على الرغم من أنها لا تزال أعلى مما كانت عليه قبل عام، بحس شبكة سي إن بي سي.
تظهر العديد من التقارير الجديدة أن مكاسب الأسعار آخذة في التقلص وأن بائعي المنازل بدأوا في الاستسلام بعد ركود سوق الربيع.
للمرة الأولى منذ بداية جائحة كوفيد-19، عندما توقفت مبيعات المنازل، تم بيع المنزل النموذجي بسعر أقل قليلًا من السعر المطلوب - أقل بنسبة 0.3٪ - خلال الأسابيع الأربعة المنتهية في 23 يونيو، وفقًا لتقرير العقارات ريدفين للوساطة المالية.
قبل عام في ذلك الوقت، كان المنزل النموذجي يُباع بقائمة الأسعار. قبل عامين، كان سعره أعلى بنحو 2% من سعر القائمة.
هذا لا يعني أن سوق الإسكان ينهار. لا يزال ما يقل قليلًا عن ثلثي المنازل يتم بيعه بأكثر من السعر المطلوب في الشهر الماضي؛ ومع ذلك، فهذه هي أدنى حصة منذ يونيو 2020.
وفي حين أن معظم البائعين لا يزالون يعرضون منازلهم بأسعار أعلى من المنازل المماثلة التي تم بيعها قبل عام، فإن البعض يقر بأنهم ببساطة لا يستطيعون السيطرة على هذه الأسعار.


لا تزال معدلات الرهن العقاري مرتفعة بشكل عنيد، حيث ظل متوسط ​​سعر الرهن العقاري الثابت لمدة 30 عامًا أعلى بقليل من 7٪ للشهر الثالث على التوالي، وفقًا لصحيفة مورجيدج نيوز دايلي.
أظهر مؤشر ستاندرد آند بورز كيس-شيلر الذي يحظى بمتابعة كبيرة أن أسعار المنازل في أبريل ارتفعت بنسبة 6.3% مقارنة بأبريل 2023. وتواصل أسعار مايو هذا الاتجاه. وأصبحت أسعار المساكن الآن أعلى بنسبة 47% عما كانت عليه في أوائل عام 2020، وأصبح متوسط ​​سعر البيع الآن خمسة أضعاف متوسط ​​دخل الأسرة.