أخبار عاجلة

سبب وفاة ناصر بن سلمان النعماني - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم سبب وفاة ناصر بن سلمان النعماني - بوراق نيوز

سبب وفاة ناصر بن سلمان النعماني وأثار خبر وفاته موجة من الحزن بين الجميع وتناقلته كافة وسائل الإعلام لما له من قيمة وعلمية وهندسية في سلطنة عمان وأعماله العظيمة التي ساهمت في تطوير السلطنة تقدم سبب وفاته وسبب وفاته. التعريف به، والمرض الذي كان يعاني منه.

سبب وفاة ناصر بن سلمان النعماني

خلف سبب وفاة أصيب المغفور له ناصر بن سلمان النعماني بمرض أدى إلى وفاته رحمه الله تقدم العديد من المهندسين والشخصيات البارزة في سلطنة عمان بأحر التعازي والمواساة لأسرته في مصابهم، واتفق الجميع على ذلك . أن سلطنة عمان فقدت مهندسا متميزا ومتألقا في مجال التخطيط والبناء الحضري.

من هو ناصر سلمان النعماني

مؤيد، مشجع، داعم سلمان النعماني وهو مهندس عماني يعمل في التخطيط العمراني ويعتبر من أبرز المهندسين في سلطنة عمان واستطاع خلال حياته أن يساهم بشكل واضح وكبير. كما حقق في هذا المجال العديد من الإنجازات الكبيرة خلال سنوات عمله، وكان لها أثر ملموس وظاهر في تطور وتقدم سلطنة عمان من الناحية العمرانية.

مرض ناصر النعماني

وأكدت أسرة الراحل المهندس ناصر سلمان النعماني وتوفي المهندس متأثرا بمرض عضال كان يعاني منه طوال السنوات الماضية، فيما أكد نفي كافة الشائعات المتداولة بأن سبب وفاته هو إصابته بفيروس كورونا الجديد أو أحد متغيراته، مثل د. توفي أمس الثلاثاء الموافق 8/10/2024 ناصر سليمان العماني الذي يعتبر أحد قوى التخطيط العمراني في سلطنة عمان عمان.

وهنا وصلنا إلى خاتمة المقال سبب وفاة ناصر بن سلمان النعماني حيث قدمنا ​​العديد من التفاصيل حول وفاة ناصر النعماني ومرضه الذي أدى إلى وفاته.