أخبار عاجلة

بعد انتهاء مسلسل "دواعي السفر".. رسالة أمير عيد إلى جمهوره - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم بعد انتهاء مسلسل "دواعي السفر".. رسالة أمير عيد إلى جمهوره - بوراق نيوز

عبر الفنان أمير عيد عن حبه لجمهوره، موضحًا أن العلاقة التي تجمعه بهم استثنائية وأن رسائلهم له سببًا في إلهامه.

كتب "عيد" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس": "كل سنة وأنتم طيبين، عايز أقول حاجة وعارف إنها مش لايقة عليا، بس أنا بحبكم جدًا".

تابع أن حبه لهم ليس من أجل أن يُحبه جمهوره أو يستمعون إلى الأغاني التي يُقدمها، مُشيرًا إلى أنه بالفعل يقصد أنه يُحبهم وأن رسائلهم له تؤثر فيه وفي حياته وتُلهمه، موضحًا أن علاقته بهم استثنائية وليست مجرد علاقة فنان بمعجبين، ولكنه يعتبرهم بمثابة أخوة له.

أضاف أنه يرغب في شكرهم على كلماتهم الجميلة عن مسلسله "دواعي السفر"، لافتًا إلى أنه لم يتوقع أبدًا أن يمدح أحد في أدائه التمثيلي سواء من النقاد أو التمثيل، وأنه يعلم جيدًا أنه لا زال في حاجة إلى التعلم أكثر إن كان ينوي الاستمرار في التمثيل.

نرشح لك: رسالة نورهان إلى حنان ترك: لا زلت من معجبينك

أكمل: "عارف أنكم كنتوا بتعدولي حاجات عشان بتحبوني أو بتحبوا أغانيه وكده، وكان نفسي أقولكم والله دي شخصيتي الحقيقية ولا لا في المسلسل، بس أنا مش عارف شخصيتي الحقيقية اوي، أنا كل يوم بشخصية".

مسلسل "دواعي السفر" من بطولة الفنان أمير عيد وكامل الباشا ونادين وأحمد غزي وأيمن الشيوي، ومن إخراج محمد ناير، وتدور أحداثه حول "إبراهيم" الذي يعيش في عالم من خياله الخاص، وعندما يجد نفسه في موقف صعب يقرر تغيير حياته، ويسانده في ذلك جاره الشاب "علي"، وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.