أخبار عاجلة

في أول أيام العيد.. مصرع شقيقين غرقا بالإسماعيلية - بوراق نيوز

في أول أيام العيد.. مصرع شقيقين غرقا بالإسماعيلية - بوراق نيوز
في أول أيام العيد.. مصرع شقيقين غرقا بالإسماعيلية - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم في أول أيام العيد.. مصرع شقيقين غرقا بالإسماعيلية - بوراق نيوز

الأحد 16/يونيو/2024 - 10:12 ص

لقي شقيقان مصرعهما غرقا داخل ترعة الشباب بقرية وادي الملاك بمحافظة الإسماعيلية، وتم نقل الجثث تحت تصرف جهات التحقيق.

مصرع شقيقين غرقا بالإسماعيلية 

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية، إخطارا من غرفة العمليات يفيد بغرق شخصين بترعة الشباب.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتمكنوا من استخراج الجثث وهم مصطفي خالد 8 أعوام، وعبد التواب خالد 10 أعوام وتم نقلهم إلى مشرحة مستشفى التل الكبير تحت تصرف جهات التحقيق.

وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

 

وفي سياق آخر، شهدت قرية منصورية الفرستق بمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية غرق شاب داخل نهر النيل، حال نزوله للاستحمام هربًا من حرارة الجو، وارتفاع درجات الحرارة واحتفالًا بليلة العيد مع أصدقائه.

وتكثف قوات الإنقاذ النهري، بمدينة كفر الزيات، بمحافظة الغربية، من جهودها لاستخراج جثمان الشاب وسط دعوات من الأهالي بسرعة انتشاله.

تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية، بلاغًا من الأهالي يفيد بغرق شاب داخل نهر النيل بفرع رشيد، بقرية منصورية الفرستق، بمركز كفر الزيات، أثناء نزوله للاستحمام هربًا من حرارة الجو احتفالا بليلة العيد.

وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وقوات الإنقاذ النهري، وسيارة إسعاف، إلى محل الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، مصرع شاب يدعى عبد الرحمن عادل قطوش، مهندس غرقًا داخل نهر النيل بفرع رشيد المار بقرية منصورية الفرستق، بمركز شرطة كفر الزيات، بمحافظة الغربية، وذلك حال نزوله للاستحمام هربًا من حرارة الجو واحتفالًا بليلة العيد مع أصدقائه.