أخبار عاجلة

تحميل تطبيق ولي الامر للاندرويد وللايفون اخر اصدار 2024 - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم تحميل تطبيق ولي الامر للاندرويد وللايفون اخر اصدار 2024 - بوراق نيوز

تحميل تطبيق ولي الامر للاندرويد وللايفون اخر اصدار 2024 حيث يتم النظر فيه تطبيق ولي يعد هذا أحد أبرز التطبيقات التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان والذي يقدم مجموعة رائعة من الخدمات المتميزة للطلاب وأولياء الأمور في المراحل التعليمية المختلفة في السلطنة ومن خلال موقع المحتوى سنتعرف على روابط تحميل تطبيق Guardian للاندرويد والايفون اخر اصدار 2024.

تطبيق ولي الامر

أطلقت وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان منصة ولي الأمر والتي يمكن من خلالها الاطلاع على مختلف الأنشطة والواجبات المدرسية، بالإضافة إلى غيابات الطالب ومدى التزامه بالعمل الرسمي، بالإضافة إلى خدمات التواصل مع المسؤولين للعملية التعليمية والمعلمين، بالإضافة إلى أن التطبيق لا يحتاج إلى مساحة كبيرة. ومن الجدير بالذكر أن التطبيق يتيح فرصة اختيار المواد الدراسية عبر الإنترنت بدلاً من الالتحاق بالمدرسة.

تحميل تطبيق ولي الامر للاندرويد وللايفون اخر اصدار 2024

يمكن ان يكون تحميل تطبيق الحارس من خلال الروابط التالية:[1]

وهنا نصل إلى نهاية مقالتنا تَحميل تَطبيق وَلي الاَمر للاَندرويد وللاَيفون اخر اصدار 2024 والذي قدمنا ​​فيه روابط تفصيلية تحميل تطبيق الآباء على هواتف iPhone و Android.