أخبار عاجلة

لأول مرة.. فيلم سينمائي يجمع عمرو دياب ونانسي عجرم قريبا - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم لأول مرة.. فيلم سينمائي يجمع عمرو دياب ونانسي عجرم قريبا - بوراق نيوز

فيلم سينمائي يجمع عمرو دياب ونانسي عجرم لأول مرة.. مفاجأة من العيار الثقيل فجرها المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية.

فأعلنت “تركي” عن نجاحه في إقناع المطربة اللبنانية نانسي عجرم بالتمثيل لأول مرة منذ دخولها الوسط الفني كمغنية منذ نحو 20 عامًا، ومشاركة الفنان عمرو دياب في بطولة فيلم رومانسي بنكهة الأفلام الرومانسية القديمة التي جمعت أشهر ثنائيات الوسط الفني.

فكتب رئيس هيئة الترفيه السعودية، في منشور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أنا سعيد جدًا بإقناعي للفنانة القديرة نانسي عجرم التي أراها فنانة عالمية وليست عربية فقط، وإقناعها بالتمثيل لأول مرة في تاريخها خلال عشرون عامًا مع نجم كبير وعالمي أيضًا عمرو دياب”.

كما تابع: “متفائل جدًا بالفيلم، واتمنى أن نعيد ذكريات شادية و عبدالحليم وفريد الأطرش وصباح بروح العصر الجديد.. عمرو دياب ونانسي عجرم أيقونتي نجاح”، مضيفًا: “وفي هذه السنة لدينا مفاجأة مهمة مع المصمم العالمي إيلي صعب ونانسي عجرم”.

إيرادات أولاد رزق 3

وفي منشور آخر، كشف تركي آل الشيخ عن إيرادات فيلم أولاد رزق 3 في مصر، لافتًا إلى أنه حقق من وقت عرضه في السينمات المصرية منذ نحو 8 أيام، وحتى الآن نحو 114 مليون جنيه، مؤكدًا أنه أول فيلم يكسر حاجز الـ 100 مليون جنيه بمصر في أسبوع واحد فقط.

وكان تم تصوير أولاد رزق 3، بطولة أحمد عز وعمرو يوسف و أيضا باقة من ألمع النجوم، في أماكن متنوعة بمصر والسعودية، خلال فترة تجاوزت الشهرين.