أخبار عاجلة

موعد مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة - بوراق نيوز

موعد مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة - بوراق نيوز
موعد مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم موعد مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة - بوراق نيوز

الجمعة 28/يونيو/2024 - 03:14 ص

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، لمواجهة نظيره فريق سموحة في مباراة قوية ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024.

موعد مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري المصري الممتاز

ويأتي موعد مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري المصري الممتاز، اليوم الجمعة الموافق 28 يونيو الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وسموحة في الدوري المصري الممتاز

وعن القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وسموحة في الدوري المصري الممتاز، تقوم شبكة قنوات أون تايم سبورت الرياضية بنقل مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز وحددت قناة أون تايم سبورت 2 لإذاعة لقاء بيراميدز وسموحة.

وفيما يخض تشكيل بيراميدز المتوقع لمواجهة سموحة الذي يبحث عنه الكثيرون، فيأتي التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

في خط الدفاع: كريم حافظ، أحمد سامي، محمود مرعي، محمد الشيبي

في خط الوسط: وليد الكرتي، مهند لاشين، محمود صابر

في خط الهجوم: إبراهيم عادل، فيستون ماييلي، مصطفى فتحي

وكان آخر ظهور للفريق السماوي في الدوري أمام المقاولون العرب وانتهى بفوز بيراميدز بثلاثية مقابل هدف وحيد ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ترتيب بيراميدز وسموحة في الدوري المصري

أما عن ترتيب بيراميدز وسموحة في الدوري المصري فيتصدر بيراميدز جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 62 نقطة، بعدما خاض 25 مباراة، ويبعد ب 17 نقطة عن أقرب ملاحقيه فريق الأهلي الذي يحتل الوصافة، فيما يتواجد فريق سموحة في المركز السادس برصيد 39 نقطة.