أخبار عاجلة

خبيرة علاقات: جنيفر لوبيز لا تتعجل في اتخاذ قرار بخصوص الطلاق من بن أفليك - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم خبيرة علاقات: جنيفر لوبيز لا تتعجل في اتخاذ قرار بخصوص الطلاق من بن أفليك - بوراق نيوز

الأحد 23/يونيو/2024 - 02:31 ص

تأخذ جنيفر لوبيز بعض الوقت والمساحة للتفكير في زواجها، وذلك تزامنًا مع انتشار شائعات عن قرب طلاق المغنية من بن أفليك، وفقًا لخبيرة العلاقات لويلا ألدرسون لصحيفة The Mirror.

جنيفر لوبيز لا تتعجل في اتخاذ قرار بخصوص الطلاق من بن أفليك

 

ووفقًا لخبيرة العلاقات لويلا ألدرسون، فإن رحلة جنيفر لوبيز الأخيرة إلى إيطاليا، هي مجرد دليل إضافي على أن الأمور ليست على ما يرام تمامًا، ومن المحتمل أن رحلة جنيفر إلى إيطاليا تتيح لها بعض الوقت والمساحة للتفكير في زواجها وما تريده لمستقبلها، لكن على أية حال لن تتعجل لوبيز في اتخاذ قرار بشأن مستقبل زواجها. 

وتابعت: يجب أن نتذكر أن الزوجين مرتبطان معًا لفترة طويلة، فقد كانوا مخطوبين في وقت مبكر من الألفية، والثنائي مقربان للغاية من بعضهم البعض، فمن المفهوم أن لوبيز ليس في عجلة من أمرها للتخلي عن ذلك.

ويأتي هذا التطور الأخير في أعقاب إلغاء جنيفر لوبيز جولتها الغنائية يوم الجمعة 31 مايو الماضي، موضحة أن سبب الإلغاء جاء بسبب أخذها لإجازة مع أطفالها وعائلتها وأصدقائها المقربين.

زواج بن أفليك وجنيفر لوبيز

وفي عام 2022، أقيم حفل زفاف جنيفر لوبيز وبن أفليك لمدة ثلاثة أيام، حيث ارتدت جينيفر لوبيز ثلاثة فساتين مختلفة من تصميم رالف لورين، حيث أقيم الحفل في عقار فخم يمتلكه النجم الأمريكي، والذي تبلغ مساحته 87 فدانًا في جزيرة هامبتون بولاية جورجيا الأمريكية.