أخبار عاجلة

لم يتسلمها.. فيستون ماييلي يحصد جائزة رجل مباراة بيراميدز والمقاولون العرب - بوراق نيوز

لم يتسلمها.. فيستون ماييلي يحصد جائزة رجل مباراة بيراميدز والمقاولون العرب - بوراق نيوز
لم يتسلمها.. فيستون ماييلي يحصد جائزة رجل مباراة بيراميدز والمقاولون العرب - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم لم يتسلمها.. فيستون ماييلي يحصد جائزة رجل مباراة بيراميدز والمقاولون العرب - بوراق نيوز

الأحد 23/يونيو/2024 - 09:34 م

اختير المهاجم الدولي الكونغولي فيستون ماييلي لاعب نادي بيراميدز كأفضل لاعب في مباراة المقاولون العرب، بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

فيستون ماييلي رجل مباراة بيراميدز والمقاولون

ووفقًا لما أورده المركز الإعلامي لنادي بيراميدز، فإن جائزة رجل المباراة لم يتم تسليمها للاعب، وغادر المراقب دون تسليم الجائزة لعدم وجودها.

وحقق بيراميدز الفوز على المقاولون بنتيجة في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب ستاد الدفاع الجوي، في إطار الجولة 27 من بطولة الدوري الممتاز.

وقدم اللاعب مباراة غاية في القوة وسجل هدفين، وساهم مع زملائه في تحقيق الفوز الـ 12 على التوالي لفريقه، ليرفع الفريق رصيده إلى 62 نقطة ليواصل تصدر جدول ترتيب الدوري الممتاز.

وانتهت منذ قليل، مباراة بيراميدز والمقاولون العرب، التي جمعت بين الفريقين على أرضية ستاد الدفاع الجوي، لحساب الجولة الـ 27 من جولات الدوري الممتاز.

وحسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز نتيجة مباراته أمام المقاولون العرب، لصالحه بنتيجة 3-1، بعدما تأخر أولًا ثم فاز بفارق هدفين ليواصل تصدر ترتيب الدوري الممتاز.

موعد مباراة بيراميدز وسموحة

ويحل بيراميدز ضيفًا على سموحة يوم الجمعة 28 يونيو الجاري، على ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة 28 من بطولة الدوري.

ويفتقد فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز جهود لاعب الوسط المغربي وليد الكرتي، وزميله أحمد سامي، وذلك في المباراة المقبلة أمام سموحة بمسابقة الدوري الممتاز بسبب الإيقاف، إثر حصولهما على البطاقة الصفراء الثالثة.