أخبار عاجلة

الكهرباء تنفي استثناء المحافظات والمناطق الساحلية من خطة تخفيف الأحمال خلال الصيف - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم الكهرباء تنفي استثناء المحافظات والمناطق الساحلية من خطة تخفيف الأحمال خلال الصيف - بوراق نيوز


الاثنين 24 يونية 2024 | 03:19 مساءً

تخفيف الأحمال الكهربائية

تخفيف الأحمال الكهربائية

العقارية

نفت الشركة القابضة لكهرباء مصر، صحة ما يتم تداوله على بعض المواقع الإخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي بشأن استثناء المحافظات الساحلية من خطة تحفيف الأحمال.

الكهرباء تنفي استثناء المحافظات والمناطق الساحلية من خطة تخفيف الأحمال 

أكدت الشركة في بيان لها، أن كل ما يتم تداوله في هذا الشأن عار تمامًا من الصحة، كما تهيب الشركة القابضة لكهرباء مصر بالمواطنين عدم الانسياق وراء أية بيانات غير رسمية.

وأعلنت وزارتا الكهرباء والبترول، أمس الأحد، أنه نظرا لزيادة معدلات الاستهلاك المحلي من الكهرباء، نتيجة الموجة الحارة شديدة الارتفاع، وبالتالى زيادة استهلاك الغاز المولد للطاقة، فسيتم زيادة فترة تخفيف الأحمال اليوم وغدا فقط، لساعة إضافية.

أضاف البيان أن تخفيف الأحمال يأتي من أجل الحفاظ على الكفاءة التشغيلية لمحطات إنتاج الكهرباء والشبكة القومية للغازات الطبيعية.

وكشف مصدر مسؤول بالشركة القابضة لكهرباء مصر، أن مركز التحكم أبلغ شركات التوزيع في تمام الثانية ظهرا بزيادة مواعيد تخفيف الأحمال لـ3 ساعات بدلا من ساعتين تبدأ من الثانية ظهرا حتى الثامنة مساءا أو لحين ورود تعليمات أخرى.

اقرأ ايضا